الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأقصر في أسبوع.. وفاة مهندسة بمرض نادر وانتشال جثة بعد 3 أسابيع من الغرق الأبرز

شباب ودعتهم الأقصر
محافظات
شباب ودعتهم الأقصر في أسبوع
الجمعة 11/يونيو/2021 - 11:19 م

شهدت محافظة الأقصر خلال الأسبوع المنصرم، عدة أحداث أثرت في الشارع الأقصري، منها وفاة المهندسة الشابة جهاد عز والتي كانت تعاني من ذات المرض الذي أصاب اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، كما ودعت الأقصر الشاب محمود عبد الراضي، والذي توفي فجأة قبل حفل خطوبته بيومين فقط.

“القاهرة 24” يستعرض أهم الأحداث التي شهدتها المحافظة ومنها:

في مطلع الأسبوع، خيم الحزن  على قرية الغريرة التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوبي الأقصر،  لوفاة الشاب محمود عبد الراضي، البالغ من العمر 26 عاما، وذلك قبل حفل خطبته بيومين.

 

كان الشاب العشريني بدأ في التجهيزات لحفل خطوبته قبل أن يلقى ربه، وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لهذا الشاب الذي كان يتمتع بخلق دسم.

وفي منتصف الأسبوع المنقضي؛ عثر أهال بمدينة قوص التابعة لمحافظة قنا، على جثة لشاب طافية فوق سطح مياه النيل بناحية مصنع السكر بقوص.

وتبين من معاينة الجثة أنها صاحبها فارس علي، أحد شباب مدينة القرنة، الذي تعرض للغرق  خلال استحمامه في مياه النيل منذ نحو ثلاثة أسابيع.

كما ودعت الأقصر خلال الساعات الماضية، المهندسة الشابة جهاد عز، التي كانت تعاني مرض التصلب الجانبي الضموري بالأعصاب، وهو ذات المرض الذي أصيب به اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، بعد استغاثات طويلة، ناشدت خلالها الفقيدة وزارة الصحة بعلاجها على نفقة الدولة، وانتشار هاشتاج أنقذوا المهندسة جهاد، لتلفظ ابنة الـ27 ربيعًا أنفاسها الأخيرة، تاركة حزنًا يعتصر قلوب أهلها خاصة أن شقيقها الوحيد كان توفي بذات المرض قبل عامين.

تابع مواقعنا