الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصائح لجعل حمّامك أكثر استرخاءً.. تعرف عليها

 نصائح لجعل حمّامك
كايرو لايت
نصائح لجعل حمّامك أكثر استرخاءً
السبت 12/يونيو/2021 - 08:23 ص

تتعدد فوائد الاستحمام، بداية من تنشيط الدورة الدموية حتى تعزيز الوعي، ولكن هناك من لا يقدر على تحضير حمام ليكون أكثر استرخاءً، لذا إليك بعض الأفكار التي يجب وضعها في الاعتبار، للحصول على الاسترخاء، حسب ما ذكر موقع "تايمز أوف إنديا".

 

فوائد الاستحمام

 

يمكن أن يساعد الاستحمام في تحسين الحالة الدورة الدموية، وإرخاء عضلاتنا حتى ننام بشكل أفضل ونتعافى بشكل أسرع من التمارين، كما يعزيز الوعي، وحتى المساعدة في تفكيك الاحتقان من نزلات البرد والحساسية.

 

 

بعض الأفكار التي يجب وضعها لأكبر حمام استرخاء

 

  • حوّل حمامك إلى منتجع صحي خاص للحصول على أقصى درجات الاسترخاء حمام، وستؤدي إضافة بعض الملحقات الشخصية مثل النباتات أو العناصر الزخرفية إلى تحقيق أقصى استفادة تجديد البيئة لك.
  •  قم بتشغيل بعض الألحان الهادئة، واحصل على كتاب جيد في متناول يدك.
  • إضاءة بعض الشموع المعطرة: والتي يمكن أن ينبعث منها وهج رائع ودافئ خفيف وإذا اخترت العطر المناسب، سيبدو العالم على ما يرام مرة أخرى.
  •  درجة الحرارة المناسبة: يمنح ضبط درجة الحرارة المناسبة بشرتك مزيدًا من الرطوبة وينعمها وحتى يساعد في إزالة السموم، كما يمكن أن تضمن درجة الحرارة المناسبة حمامًا هنيئًا.
  •  إضافة الزيوت المعطرة: يمكن أن تؤدي إضافة الزيوت العطرية أو أملاح الاستحمام إلى تنشيط الجوانب العلاجية للروائح في الحمام، كما أنها توفر دفعة سريعة لجهاز المناعة.
تابع مواقعنا