الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"السياحة والمصايف" ترصد 6 مخالفات بشواطئ الإسكندرية

شواطئ الإسكندرية
محافظات
شواطئ الإسكندرية
السبت 12/يونيو/2021 - 12:07 ص

رصدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، عددًا من الشكاوى بشواطئ المحافظة الجمعة، وذلك في ثالث عطلة بعد قرار فتح الشواطئ.

وكانت المخالفة الأولى في شاطئ سيدي بشر المميز، وذلك بوجود كابلات كهرباء على الرمال، وتم الاستجابة بالتحرك من قبل مفتشي الإدارة وتم دفن أسلاك الكهرباء وتوجيه إنذار للمستأجر كعقوبة أولى طبقا لبنود كراسة الشروط.

مخالفات بشواطئ الإسكندرية

وأوضحت الإدارة أنه تم التعامل من شكوى رواد شاطئ "إدوارد الخراط"، والخاصة ببيع تذاكر للجمهور غير مدون عليها سعر التذكرة وتم مصادرة التذاكر وتوقيع غرامة على المستأجر.

مخالفات بشواطئ الإسكندرية

وأضافت إدارة المصايف أنه تم رصد بشاطئ "فريسكا"، نزول الرواد إلى البدال دون "لايف جاكت"، وتم إخراج الرواد وإنذار المستأجر، وفي حالة تكرار المخالفة سيتم تغريم المستأجر طبقاً لبنود كراسة الشروط.

كما تم رصد شكوى بشاطئ "الفنار" ببيع مواد منظفة للجسم والشعر عند دخول دورة المياه للرواد، وتم مصادرة الشامبو وطرد العامل وتوقيع غرامة على مستأجر الشاطئ، بالإضافة إلى عدد أخر من المخالفات، ومنها  مصادرة موقد إشعال على شاطئ ميرامار، وكذلك عدد من الشيش بشواطئ "شاطئ الفنار- شاطئ طاحونة المندرة- شاطئ ستانلي- شاطئ وانلي المندرة- شاطئ ميامي المميز".

مخالفات بشواطئ الإسكندرية

وفي سياق آخر، تم تجميع مراكب الصيادين المتواجدة على شاطئ جليم في المساحة المخصصة لهم بهدف توفير أكبر مساحة لاستقبال رواد الشاطئ.

وأشارت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إلى أنه تم التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية و التباعد بين الشماسي، وذلك لتحقيق الانضباط وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، على استمرار تلقي أية شكاوى من المواطنين بشأن أي مخالفات يتعرضون لها أثناء تواجدهم علي الشواطئ، وكذلك استقبال أي استفسارات، من خلال الأرقام الخاصة بها أو الصفحة الرسمية التابعة لها علي "فيس بوك".

تابع مواقعنا