الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي طهواي بالمنوفية: أسرة حادث الصحراوي تركت طفلين صغيرين مع جدهما

ضحية حادث الصحراوي
محافظات
ضحية حادث الصحراوي
السبت 12/يونيو/2021 - 11:28 ص

قال بعض أهالي قرية طهواي، التابعة لمركز أشمون بالمنوفية، إن الأسرة المتوفاة في حادث الصحراوي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، مشهود لها بحسن الخلق والسيرة الطيبة والتدين، وأن الشاب محمد صبري إحدى الضحايا، كان حافظًا للقرآن الكريم، ويعمل محصل كهرباء ويمتلك محل ملابس بالقرية.
 

وأوضحوا، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن الأسرة المتوفاة في حادث الطريق الصحراوي تركوا طفلين صغيرين أبناء الزوج والزوجة، مع جدهما قبل سفرهما لمدينة كرداسة لشراء بضاعة للمحل الخاص بهم.

وأكد بعض أهالي قرية طهواي أنه لا زالت مساعي إنهاء الإجراءات القانونية، وإصدار تصريح الدفن قائمة داخل مستشفى الشيخ زايد، التابعة لمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة،  فيما يوجد أمام المستشفى بعض من أهالي القرية وأقارب المتوفين، في حالة حزن وذهول من آثار الصدمة، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يصبر ذويهم وأطفالهم موضحين أن الباقي من الأسرة جد الطفلين وعمهم صغير السن.
 

ولقي 3 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم في حادث مروع على الطريق الصحراوي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وخيم الحزن على أهالي قرية طهواي، التابعة لمركز أشمون بالمنوفية، عقب وصول نبأ وفاة الشاب محمد صبري، وزوجته ووالدته، أثناء عودتهم، مستقلين سيارة ملاكي خاصة على الطريق الصحراوي، من كرداسة إلى قريتهم بعد شراء البضاعة لامتلاكهم محلًا للملابس داخل القرية.
 

ومن المقرر تشييع جثامين المتوفين الثلاثة بقرية طهواي، التابعة لمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، عقب انتهاء الإجراءات القانونية، وإصدار تصريح الدفن من قبل النيابة العامة.

تابع مواقعنا