الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشابك بالأيدي.. كواليس كشف مرتكب فعل فاضح داخل قطار واستدراج طفل متسول (فيديو)

المتحرش
حوادث
المتحرش
السبت 12/يونيو/2021 - 12:08 م

قال عمرو محمد، صاحب مقطع فيديو، لواقعة الشخص الذي قام بعمل فاضح لطفل قاصر، إنه أثناء وجوده بقطار رقم 1008 المتجه من محافظة الجيزة إلى محافظة أسوان، عندما كشف ما يقوم به المتهم من فعل فاضح تجاه الطفل ووقعت مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي مع المتهم، ما جعله ينزل في أقرب محطة في محافظة أسيوط بعدما انكشف أمره، ولم يكمل طريقه إلى محطته بسبب عدم القبض عليه.


وأضاف عمرو أنه أثناء تصوير الفيديو كان غير متأكد من الأفعال التي يقوم بها الشخص، لذلك تظاهر بنومه أمام الرجل؛ كي يستطيع تصوير الفيديو، لأن معظم الركاب كانوا نائمين، وقام بضبط الهاتف المحمول تجاه مرتكب الواقعة.
 

وتفحص جهات التحقيق مقطع فيديو، لواقعة ارتكاب مواطن فعل فاضح مع طفل من الباعة الجائلين، داخل القطار رقم 1008 المتجه من محافظة الجيزة إلى محافظة أسوان، بعد تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يظهر من خلاله المتهم وهو يجلس على مقعد داخل القطار وبجانبه طفل من الباعة الجائلين، وارتكب المتهم مع الطفل فعلًا فاضحًا.

وسادت حالة من الغضب والاستياء من قبل مستخدمي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول مقطع مصور لارتكاب مواطن فعل فاضح مع طفل قاصر من الباعة الجائلين، ما أثار المقطع غضبًا عارمًا بين نشطاء السوشيال ميديا، مطالبين بنيل المتحرش جزائه ليكن عبرة لأمثاله.

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة القبض على المتهم مرتكب الواقعة، مؤكدين أنه استغل حاجة الطفل لارتكاب تلك الأعمال المنافية للآداب أمام أعين المسافرين.

 

تابع مواقعنا