الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإعلان التشويقي لفيلم "موسى" يتخطى 4 ملايين مشاهدة (فيديو)

فيلم موسى
فن
فيلم موسى
السبت 12/يونيو/2021 - 12:34 م

حقق الإعلان الترويجي للفيلم السينمائي الجديد “موسى” أكثر من 4 ملايين مشاهدة على صفحة شركة سينرجي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأيضًا صفحة شركة دولار فيلم.

 

يشارك في بطولة فيلم "موسى" كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016).

 

 ويشارك في إنتاج الفيلم 3 من كبرى شركات السينما في مصر والعالم ‏العربي، وهي سينرجى فيلمز، نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية، وهو من توزيع دولار فيلم داخل مصر، والطاهر ميديا برودكشن في أنحاء العالم.

فيلم موسى

وتم طرح الإعلان التشويقي لفيلم "موسى"، أول أمس الخميس، والعمل من إخراج وتأليف بيتر ميمي، ويقدم أول قصة روبوت في السينما العربية من خلال طالب في كلية هندسة يخترع روبوت ليساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

اقرأ أيضا: "يارب الشفاء القريب".. عبد الرحمن أبو زهرة يعلن خضوعه لعملية جراحية

أبرز لقطات حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي.. بكاء العروس وروح الشيخ مؤنس و"حاجة غريبة" ( صور وفيديو)

في التريلر يظهر الروبوت "موسى" بمشاهد أكشن ومعارك ومغامرات، حيث يخرج من قلب النيران، ويجري فوق عربات قطار سكة حديد، ويتعلق بسيارة مسرعة، لنرى إنتاجا ضخما وصورة متقنة غير مسبوقة.

ويظهر في التريلر عوامل إبهار كثيرة في الصورة، ويتضح أن معظم هذه المشاهد نهارية، عكس ما يتجه له مصممو خدع الجرافيك في أفلام كثيرة، حيث يفضلون تقديم شخصيات الجرافيك في مشاهد ليلية أو بإضاءة منخفضة لإخفاء معالم الشخصية التي يظهر اصطناعها مع الحركة واختلاف زوايا الضوء، بينما يظهر موسى وهو يتحرك بخفة أقرب ما يكون للأجسام الطبيعية.

تابع مواقعنا