الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم التأهل لنهائيات الكأس.. الزمالك فرصة علاء عبد العال الأخيرة للبقاء مع أسوان

علاء عبد العال
رياضة
علاء عبد العال
السبت 12/يونيو/2021 - 01:25 م

يواجه علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أسوان، شبح الرحيل من على رأس القيادة الفنية لأبناء الجنوب خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في ظل استياء مجلس إدارة نادي أسوان، التي يرى أن نتائج المدير الفني غير جيدة، رغم تأهل الأزرق إلى نصف نهائي كأس مصر، وكذلك البعد بشكل مبدئي عن الثلاثي الهابط إلى دوري القسم الثالث.

وسادت حالة من الاستياء داخل نادي أسوان، تجاه علاء عبد العال، خاصة بعد مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، والتي خسرها الأزرق الأسواني على ملعبه بثنائية نظيفة، وعلى أثرها بدأ مسؤولو النادي بالتفكير في الإطاحة بمديرهم الفني، والبحث عن بديل مناسب.

وتمثل مباراة الزمالك وأسوان المقبلة في الدوري، الفرصة الأخيرة لعبد العال، للبقاء على رأس القيادة الفنية لـ"تماسيح النيل"، حيث تعني الخسارة أمام الأبيض الإطاحة به نهائيًا، وإعلان التعاقد مع بديل له.

علاء عبد العال أمام مهمة صعب، حيث يواجه الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري، والمرشح الأقوى للظفر باللقب، ويبحث عن انتصار جديد له لضمان البعد عن غريمه التقليدي الأهلي، إلا أنّ روح الجماعة التي يتميز بها الفريق الأزرق قد تحدث مفاجأة، وتحافظ على بقاء المدير الفني في منصبه.

ودخل مجلس إدارة نادي أسوان، في مفاوضات مع عددًا من الأسماء خلال الفترة الماضية، وقد يستمر علاء عبد العال في منصبه بحالة وحيدة، وهي عدم إتمام الإتفاق مع البديل المناسب.

ويستعد الفريق الأسواني، لمواجهة الزمالك في السابعة مساء 17 يونيو الجاري، في مباراة يحتضنها ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن أسوان يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطة.

وكان قد كشف مصدر مفاجأة  بشأن تلقي هيثم شعبان، المدير الفني السابق لفريق سيراميكا كليوباترا، عرضًا في الأيام القليلة الماضية، لتولي القيادة الفنية لفريق أسوان.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أن أحد مسؤولي أسوان، دخل في مفاوضات مع هيثم شعبان، لتولي القيادة الفنية للفريق الأزرق، والإطاحة بعلاء عبد العال من منصبه.

وأوضح المصدر في تصريحاته، أن أسوان دخل مع هيثم في مفاوضات عقب مباراة أبناء الجنوب أمام المصري في ربع نهائي كأس مصر، والتي حسمها الفريق الأزرق لصالحه بركلات الترجيح.

وأشار المصدر، إلى أن هيثم شعبان رفض قبول الأمر، احترامًا لعلاء عبد العال، الذي يعد صاحب الإنجاز والفضل في وصول الفريق الأسواني إلى نصف نهائي الكأس.

تابع مواقعنا