الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق في مخزن مدرسة "أحمد عرابي" بالشرقية

حريق - أرشيفية
محافظات
حريق - أرشيفية
السبت 12/يونيو/2021 - 01:39 م

تمكنت قوات الحماية المدنية، بمديرية أمن الشرقية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق نشب بغرفة عبارة عن مخزن يُستخدم لتشوين أدوات الأنشطة بمدرسة "أحمد عرابي" للتعليم الأساسي بمركز ومدينة بلبيس.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مدرسة "أحمد عرابي" للتعليم الأساسي بدائرة مركز شرطة بلبيس.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، إلى موقع البلاغ، حيث تم الدفع بسيارتي إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وبالفحص تبين نشوب الحريق في غرفة عبارة عن مخزن للمدرسة مُشون بها العديد من الأدوات الخاصة بممارسة الأنشطة.

وأفادت المعاينة الأولية بأن الحريق ناتج عن حدوث ماس كهربائي، فيما تمت السيطرة دون إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بمركز شرطة بلبيس، وجرى انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وأسباب حدوثه.

نخلة وشجرتان بالحديقة.. تفاصيل "حريق متحف أحمد عرابي" بالشرقية (خاص)

تابع مواقعنا