الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متابعة تصف فستان سمية الخشاب بـ"مفرش الكورشية".. والفنانة: "موضة يا روحي" (صور)

سمية الخشاب
فن
سمية الخشاب
السبت 12/يونيو/2021 - 05:09 م

نشرت النجمة سمية الخشاب، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور من إطلالتها الجديدة بفستان وكتبت تعليقًا عليها: "كوني واثقه من نفسك". 

ونالت الصور إعجاب الكثير من جمهور سمية الخشاب، لكن البعض من متابعيها انتقد فستانها وكتبت إحداهن: “هو لابسة مفرش الكورشيه ليه”.

سمية الخشاب ترد على انتقاد متابعة فستانها

سمية الخشاب لم تفوت التعليق لترد على الانتقاد وكتبت: موضة أوووووي مفارش الكوروشيه والوانها تجنن، هاتي لك مفرش اعمليه فستان عشان تبقي علي الموضه ياروحي".

سمية الخشاب
سمية الخشاب

اقرأ أيضا: 

"يارب الشفاء القريب".. عبد الرحمن أبو زهرة يعلن خضوعه لعملية جراحية

أبرز لقطات حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي.. بكاء العروس وروح الشيخ مؤنس و"حاجة غريبة" ( صور وفيديو)

وكانت سمية الخشاب طرحت مؤخرًا أغنية ديو مع عمر كمال بعنوان "أوعدك"، وتعد الأغنية التعاون الأول بين الاثنين، وبوابة دخول سمية لعالم أغاني المهرجانات الشعبية، على غرار زميلتها الفنانة ياسمين رئيس التي شاركت مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش في أغنية "حبيبتي"، وتم طرحها مؤخرًا.

سمية الخشاب

وحول ذلك الكليب كشف المغني عمر كمال تفاصيل تعاونه مع سمية لخشاب وقال: "إن فكرة الأغنية جاءته عندما قابل المُمثلة في إحدى المُناسبات، وتحدثا معًا، وعرض عليها أن تُشاركه إحدى أغاني المهرجانات: "قولت لها إيه رأيك تعملي حاجة في سكتنا.. ووافقت".

وأشار عمر كمال، في اتصال هاتفي ببرنامج “القاهرة اليوم”، إلى أنه لم يكن يقصد أن يطرح ديو مع سمية الخشاب في توقيت مُتزامن مع طرح حسن شاكوش أغنية “ديو” له مع ياسمين رئيس التي تحمل عنوان "حبيبتي"، مؤكدًا أن الموضوع كله جاء بالصدفة، فهو يعمل على الأغنية مع سمية منذ نحو 4 أشهر، وتعطّل تصويرها كثيرًا بسبب ارتباطات وسفر الممثلة خارج مصر لتصوير برامج تليفزيونية.

يُشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب مشاركتها في المارثون الدرامي الرمضاني 2021، من خلال مسلسل "موسى"، بطولة الفنان محمد رمضان، وجسدت خلال الأحداث شخصية "حلاوتهم" التي تزوجت من محمد رمضان خلال أحداث المسلسل، وماتت إثر تعرضها للحريق في نهاية الأحداث، وشارك فيه عدد من نجوم الفن من بينهم هبة مجدي وسيد رجب وهو إخراج محمد سلامة، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن.

تابع مواقعنا