الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر مطالب عمال شركة مياه الشرب بدمياط

عمال شركة مياه الشرب
محافظات
عمال شركة مياه الشرب بدمياط
السبت 12/يونيو/2021 - 05:31 م

دخل العشرات من عمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، في اعتصام بمقر الشركة لحين تحقيق مطالبهم، وانعقاد مجلس إدارة الشركة الطارئ غدًا الأحد لبحث مطالبهم. 

وحصل “القاهرة 24” على صورة ضوئية من مطالب العمال المطالبين بحقوقهم، المتمثلة في المساواة مع زملائهم بشركات مياه الشرب الأخرى. 

 

وأوضح المستند المتضمن مطالب العمال، 8 مطالب أساسية، منها اعتبار يوم السبت إجازة رسمية مدفوعة الأجر مثل الشركات الأخرى، وزيادة بدل الوجبة من 100 إلى 300 جنيه أسوة بشركة مياه الإسكندرية، زيادة بدل المياه من 20 إلى 50 جنيهًا أسوة بباقي الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وزيادة الحوافز من 200٪ إلى 250٪، أسوة بشركات مياه القاهرة والإسكندرية والشرقية وبنى سويف، وتفعيل بدل التحصيل الشهري وبشكل منتظم أسوة بشركة مياه الإسكندرية، وتفعيل الرعاية الصحية شاملة الموظف وأسرته أسوة بالشركات الأخرى، وتفعيل الحد الأدنى للأجور، دراسة موقف 38 موظفًا من الحاصلين على مؤهل أعلى أثناء الخدمة وتسوية حالتهم أسوة بزملاء لهم المساواة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، ورفع معاناة المخالفات على السيارات. 

 

وتجمع عشرات العمال داخل الشركة ورفضوا فض تجمعهم، وأعلنوا عن اعتصامهم داخل مقر الشركة لحين تحقيق مطالبهم المتمثلة في ضم العلاوات الخمس المتأخرة وزيادة رواتبهم وحوافزهم و بمساواتهم بزملائهم بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية. 

وحاول المهندس جمال الحسيني القائم بعمل رئيس مجلس إدارة الشركة، فض التجمع ومخاطبة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لتحقيق مطالبهم ولكنهم رفضوا الانصراف حتى تحقيق مطالبهم.

مطالب العاملين المحتجين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط 
مطالب العاملين المحتجين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط 

 

تابع مواقعنا