الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لفرض إكراميات على الزوار.. محافظ الإسكندرية ينهي خدمة عامل بشاطئ المندرة

محافظ الإسكندرية
كايرو لايت
محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ
السبت 12/يونيو/2021 - 06:34 م

أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قرارًا بإنهاء خدمة عامل بشاطئ المندرة المجاني بعد فرض إكرامية علي أحد رواد الشواطئ.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة، لمحافظ الإسكندرية، منذ قليل، على عدد من الشواطئ على طول الكورنيش لمتابعة مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا. 

محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ

وتفقد “الشريف” شاطئ المندرة المجاني والرامب المخصص به لذوي الهمم، وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة.


وشدد المحافظ، على القضاء والتصدي لكل أشكال الاستغلال والابتزاز، محذرًا بالتعامل بكل حزم واتخاذ إجراءات رادعة لمن يخالف التعليمات الصادرة بشأن تنظيم العمل على الشواطئ.

محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ

واستفسر المحافظ من مرتادي الشواطئ عن مستوى الخدمات، وطالبهم بضرورة الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية والتعليمات التي أصدرتها المحافظة والنشرات التوعوية المتواجدة بالشواطئ، كما وجههم بالإبلاغ الفوري في حال وجود أي مخالفات تقع بالشواطئ للتعامل الفوري معها.

محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ

وأكد الشريف حرص المحافظة على متابعة جميع الخدمات المجانية بشاطئ المندرة المجاني، وخدمات ذوي الهمم، مشيرًا إلى أن الشاطئ شهد عدد من الفاعليات الترفيهية بالتعاون مع المجتمع المدني، وسط الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية.

محافظ الإسكندرية يتفقد الشواطئ

 

تابع مواقعنا