الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمينة خليل تهنئ محمد فراج وبسنت شوقي بزفافهما

محمد فراج وبسنت شوقي
فن
محمد فراج وبسنت شوقي
السبت 12/يونيو/2021 - 06:36 م

حرصت الفنانة أمينة خليل، على تهنئة الفنان محمد فراج وبسنت شوقي، بعقد قرانهما الذي أقيم أمس الجمعة بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ونشرت أمينة خليل، صورة للعروسين عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلقت: "ألف ألف مبروك ربنا يخليكم لبعض دايمًا ويحفظكم ويسعدكم، كل الحب اللي في العالم".

أمينة خليل تهنئ محمد فراج وبسنت شوقي بزفافهما

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد حلمي ومنى زكي ويوسف الشريف واإنجي علاء وداليا مصطفى وشرف سلامة وحنان مطاوع وصبري فواز وحنان مطاوع وأمير اليماني وهنا شيحة ومايان السيد وجميلة عوض وعلا رشدي وجميلة عوض وريهام عبد الغفور وآسر ياسين ولقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف وغيرهم من النجوم.

وفي مشهد طريف يعيد للأذهان الرومانسية في فيلم “معبودة الجماهير” لشادية والعندليب عبد الحليم حافظ، دخل العروسان الحفل مستقلين دراجة على نغمات أغنية "حاجة غريبة".

وظهرت بسنت شوقي بإطلالتين مختلفتين، إذ ارتدت في البداية فستان زفاف أبيض، بقماش شفاف من الصدر ومكشوف الكتفين وذا أكمام طويلة، من تصميم شهيرة لاشين، وبشعر ململم، وبعدها ارتدت فستان أبيض مطرزًا بالورد من قطعتين كشف عن بطنها، وتركت شعرها ينسدل مموجًا على كتفها، وزينته بوردة باللون البنفسجي.

 

 

تابع مواقعنا