الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قتله ونام بجواره.. شاب يتخلص من والده بسبب خلافات مادية بالفيوم

جريمة - أرشيفية
حوادث
جريمة - أرشيفية
السبت 12/يونيو/2021 - 07:12 م

أمرت جهات التحقيق بالفيوم، بحبس شاب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل والده، بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات مالية.

كما أمر المستشار حسام توفيق، وكيل النائب العام، بتشريح جثمان المجني عليه، للوقوف على أسباب الوفاة، كما أمر رجال المباحث بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وجاء في أقوال المتهم أمام جهات التحقيق، أن مشادة نشبت بينه وبين والده بسبب خلافات مالية، حمل على إثرها المتهم حجرا إسمنتيا وانهال على والده ضربا على رأسه (3 ضربات)، مما أدى إلى تحطيم جمجمة المجني عليه، وتركه غارقا في دماءه، دون أن يبلغ أحدا، وتوجه إلى سريره واستغرق في النعاس، وفي اليوم التالي أبلغ شرطة النجدة عن قتل والده.

وتلقت شرطة النجدة بمديرية أمن الفيوم، بلاغا من أحد الأشخاص، يفيد بقتله والده، وعلى الفور انتقلت قوة من الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بمنطقة منشية البكري، وتبين صحة الواقعة، وتم العثور على جثة أحد الأشخاص يدعى مصطفى عبد الناصر، 57 عاما، تاجر ملابس، غارقا في دماءه، ومهشم الرأس.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، واحالته إلى جهات التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما جاء في المسبق.

تابع مواقعنا