الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. توتنهام يعلن التعاقد مع المدير الرياضي فابيو باراتيشي

 فابيو باراتيشي
رياضة
فابيو باراتيشي
السبت 12/يونيو/2021 - 06:39 م

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي رسميًا، تعيين الإيطالي، فابيو باراتيشي في منصب المدير العام لكرة القدم بالنادي.

وجاء في البيان الرسمي الذي نشره النادي الإنجليزي على موقعه: "يسر النادي أن يعلن عن تعيين فابيو باراتيشي في منصب المدير العام لكرة القدم اعتبارًا من 1 يوليو 2021، سيكون فابيو مسؤولاً عن إدارة وتطوير العمليات الرياضية للنادي في النادي والمرافق والبنية التحتية لكرة القدم".

وقال فابيو باراتيشي خلال تصريحات لموقع النادي: "أنا سعيد بهذه الفرصة الرائعة وأشكر النادي ورئيس مجلس الإدارة على ثقتهم بي، توتنهام هو أحد الأندية الكبرى في المملكة المتحدة وأوروبا مع خطة طموحة طويلة الأجل".

وتابع: "سأكرس كل نفسي لهذا المشروع الجديد وأتطلع إلى العمل مع فريق الإدارة لكتابة فصل جديد وآمل أن يكون ناجحًا في تاريخ النادي".

يذكر أن فابيو باراتيتشي أحد الكوادر الإدارية التي ساهمت في تطوير منظومة يوفنتوس، ومنح النادي الإيطالي أفضلية كبيرة في سوق التعاقدات وجعله وجهة تجذب أنظار نجوم كرة القدم، كما عرف بعدما نجح في حسم صفقة كانت مستحيلة للعديد من الأندية العالمية، وذلك بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادما من ريال مدريد.

ويعرف العقل المدبر الجديد لتوتنهام هوتسبير، بأنه قناص الصفقات المجانية، فوقع مع بول بوجبا في صفقة انتقال حر قادماً من مانشستر يونايتد عام 2013، ومع المهاجم الإسباني فيرناندو لورينتي، و في صيف عام 2014 تعاقد مع كينجسلي كومان في صفقة مجانية، كما غامر بعد هزيمة يوفنتوس أمام برشلونة في 2015 بنهائي دوري الأبطال، ولفت الأنظار بعدما تعاقد مع باولو ديبالا لاعب باليرمو السابق الذي كان يمتلك وقتها 13 هدفًا فقط.

إيطاليا المتصدر.. تعرف على ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2020

تابع مواقعنا