الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهمة بقتل طفل شبين القناطر: أغرقته بحوض مياه ووضعته داخل جوال ورميته بالرشاح

معاذ جمال دعبس
محافظات
معاذ جمال دعبس
السبت 12/يونيو/2021 - 07:47 م

كشفت التحقيقات الأولية لإدارة البحث الجنائي بالقليوبية، واقعة مقتل الطفل معاذ جمال دعبس، الذى اختفى لمدة 9 أيام، وتم العثور على جثته مقتولاً داخل جوال برشاح قرية المريج التابعة لمركز شبين القناطر، أن زوجة عمه اعترفت خلال التحقيقات بأنها قامت بقتله داخل حظيرة المواشي بالمنزل الذي يجمع الأسرتين.

وقالت التحقيقات إن المتهمة أغرقت الضحية بحوض المياه داخل الحظيرة ووضعته في جوال وأخذت الجوال على دراجة زوجها البخارية "موتوسيكل"، وخدعت زوجها بعد وضع الجثة في جوال، وطلبت منه توصيلها للرشاح للتخلص من مخلفات الزريبة داخل جوال وقامت بإلقاء الجوال وبداخله الطفل في الرشاح دون علم زوجها، لمرورها باضطرابات نفسية. 

 ونجحت قوات الأمن في  القبض على المتهمة  وزوجها، وتحرر محضر الأمن  بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث وحجز الزوج لحين معرفة دوره وعلمه بالواقعة من عدمه.

وكشفت التحقيقات وتحريات المباحث بإشراف اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي وفريق البحث الجنائي، الذي قاده المقدم محمد شديد، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، وشارك فيه الرواد كريم حجاب وحسام الحسيني معاونا مباحث المركز، أن المتهمة ادعت مرورها باضطرابات نفسية، وتبين أنه بفحص كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث، قيام المتهمة بإلقاء الجوال وبه الجثة وبتضييق الخناق عليها اعترفت بتفاصيل الواقعة، وأكدت أنها مضطربة نفسيا وزوجها لا يعلم عن الجريمة شيئا.

كانت أجهزة أمن القليوبية قد انتشلت الخميس الماضي، جثة الطفل معاذ جمال دعبس المختفي بقرية المريج مركز شبين القناطر ملقاة داخل جوال في رشاح قرية المريج مركز شبين القناطر بعد تغيبه قبل 9 أيام.

وأكد مصدر أمني عقب العثور على الجثة أن الواقعة بها شبهة جنائية وجرى فحص علاقات والد الطفل وفحص جميع الكاميرات المحيطة بمنزل المجني عليه والمناطق المحيطة وسؤال شهود العيان الذين شاهدوه آخر مرة للوصول إلى مرتكبي الواقعة حتى تبين أن زوجة عم الطفل هي وراء الجريمة بادعاء المرض النفسي.

تابع مواقعنا