الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم رونالدو.. لاعبو وأندية العالم يدعمون الدنماركي إريكسن بعد سقوطه المفاجئ في مباراة فنلندا

وقوع إريكسن مغشيًا
رياضة
وقوع إريكسن مغشيًا عليه
السبت 12/يونيو/2021 - 07:38 م

قدّم عدد كبير من أندية ولاعبي العالم، التضامن مع اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن، بعد سقوطه مغشيًا عليه في مباراة منتخب بلاده اليوم السبت، أمام منتخب فنلندا في بطولة يورو 2020.

وسقط الدنماركي إريكسن في مباراة منتخبه الافتتاحية في يورو 2020 أمام منتخب فنلندا، مغشيًا عليه دون اشتراك أي لاعب معه، وذلك قبل نهاية الشوط الأول، ليعلن الاتحاد الأوروبي تعليق المباراة لإشعار آخر.

وتضامن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع الدنماركي إريكسن، عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماعي، قائلًا: “أفكارنا وصلواتنا مع كريستيان إريكسن وعائلته”. 

وأضاف “رونالدو”: “يقف عالم كرة القدم معًا على أمل الحصول على أخبار جيدة. أعتمد على العثور عليك قريباً في الملعب كريس.. ابق قويا”.

وقدّم، الكرواتي لوكا مودريتيش لاعب ريال مدريد، الدعم للدنماركي كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كما كتب حساب نادي روما الإيطالي الناطق باللغة العربية، رسالة دعم للاعب الدنماركي إريكسن، قائلًا: “فورزا إريكسن”.

في السياق ذاته، أعلن حساب نادي مانشستر يونايتد الناطق بالعربية، التضامن مع لاعب إنتر ميلان، قائلًا: “قلوبنا ودعواتنا مع كريستيان إريكسن”.

وتمنى حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربي، الشفاء العاجل للاعب الدنماركي، قائلًا: كل أفكارنا معك إريكسن".

كما تضامن حساب نادي توتنهام الإنجليزي، الفريق السابق للاعب الدنماركي، الشفاء له: “كل أفكارنا مع كريستيان إريكسن وعائلته”.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم التضامن مع كريستيان إريكسن، عبر الحساب الرسمي على تويتر، قائلًا: “يرغب الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم والمنتخب الوطني في إظهار خالص دعمنا وعاطفتنا للاعب كرة القدم كريستيان إريكسن والاتحاد الدنماركي لكرة القدم”.

وأضاف: “أنت في تفكيرنا، كل شي سيصبح على مايرام”.

وأعلن الاتحاد الأوروبي، استقرار حالة اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن، والذي وقع مغشيًا عليه على أرض الملعب دون تدخل من أي لاعب، في مشهد مروع، خلال مباراة منتخب بلاده الدنمارك، أمام نظيره فنلندا، لحساب بطولة يورو 2020.

تابع مواقعنا