الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة طفل اعتدى عليه طالب بحلوان: "ابني مش هيمشي تاني" (صور)

الطفل الضحية
حوادث
الطفل الضحية
السبت 12/يونيو/2021 - 08:21 م

تعرض أحد الأطفال يدعى “حسن” للاعتداء بمدينة حلوان من قبل أحد الأشخاص، مما تسبب في “غرز” مفتاح سيارة في رأسه، وسبب شرخا في جمجمته، ودخل إثر ذلك إلى غرفة العمليات لمدة 12 ساعة، وأنقذته العناية الإلهية من الموت.

وتواصل "القاهرة 24" مع والدة المجني عليه، وقالت أن نجلها ويدعى “حسن شريف” تعرض للاعتداء من قبل أحد الأشخاص ويدعى “معاذ” بعد مشاجرة نشبت بينهما، لا تعرف أسبابها إلى الآن، فلم تربطهما صلة قبل ذلك سوى أنهم زملاء في الدراسة، فالجاني هو طفل في الصف الثالث الإعدادي، يقطن المنطقة منذ 9 أشهر.

وأضافت والدة المجني عليه، أن المتهم قام بالعديد من المناوشات مع نجلها، وكثيرا ما كان يشتكي لها الأخير عن المضايقات التي يتعرض لها، ولكنها لم تكن تتوقع أن تصل المضايقات عند هذا الحد، متابعة: "مكنتش أعرف انه هيحصل كده، افتكرته هزار عيال".

وأوضحت أن الطبيب المتابع لحالة نجلها، أخبرها بضرورة إقامته في المستشفى لمدة أسبوع من اليوم، وأن فرصته في القدرة على المشي بشكل سليم ضئيلة جدا. 

وأوضح التقرير أن المريض مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وانغماس جسم معدني “مفتاح سيارة”، بفروة الرأس وعظام الجمجمة والمخ، وكسر منخسف بعظام الجمجمة، إثر إصابة الرأس، وأجريت له عملية رفع الجسم المعدني، ورفع الكسر المنخسف.

وانتشرت صور لطفل يدعى "حسن" من داخل المستشفى على حسابه بموقع “فيس بوك”، كان زميله ويدعى "معاذ" الذي شارك من قبل في برنامج “ذا فويس كيدز” قد اعتدى عليه وضربه بمفتاح سيارة في رأسه، ما أدى إلى كسر في الجمجمة، دخل على إثرها في غيبوبة، وتم نقله إلى المستشفى، حيث استغرق 12 ساعة داخل غرفة العمليات لإسعافه.

ووفقًا للتحريات فإن الطفل المعتدي استفز زميله المصاب قبل الواقعة بدقائق واعتدى عليه، وأدخل مفتاح السيارة بالكامل في رأسه قبل أن يتم إنقاذ حياته.

 

التقرير الطبي

التقرير الطبي

 

الطفل حسن

الطفل حسن

الاشاعة 3

الاشاعة 3

الاشاعة 2

الاشاعة 2

الاشاعة 1

الاشاعة 1

الطفل 2

الطفل 2

الطفل
تابع مواقعنا