الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسنت شوقي توجه الشكر لجميع القائمين على حفل زفافها

محمد فراج وبسنت شوقي
فن
محمد فراج وبسنت شوقي
السبت 12/يونيو/2021 - 08:37 م

وجهت الفنانة بسنت شوقي، الشكر لجميع القائمين على حفل زفافها على الفنان محمد فراج، والذي أقيم أمس الجمعة.

ونشرت بسنت شوقي صورة لها رفقة محمد فراج من حفل الزفاف عبر حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت كاتبة: “الحمد لله اتفك كربي”.

ووجهت الشكر لمن ساهم في جعل زفافها مميز، وخصت بالذكر كل من مصممة الزفاف إيمان شتا، وموقع ذا جاردين الذي أقامت فيه عقد القران، والمصورين لميس مجدي ويوسف أنس وديفيد باسم، ومصممي الفستانين التي ظهرت بهما وهما سارة لاشين وشهيرة لاشين، كما وجهت الشكر لمصوري الفيديو وغيرهم.

وأنهالت التعليقات من النجوم لتهنئتها ومنهم الفنانة إسعاد يونس التي كتبت لها: “مبروك يا حلوة ألف مبروك”، كما هنئتها كلًا من سلمى أبو ضيف وسارة الشامي ومنى ممدوح وغيرهم.

منشور بسنت شوقي عبر انستجرام

وشهد حفل زفاف العروسان حضور مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد حلمي ومنى زكي ويوسف الشريف وإنجي علاء وداليا مصطفى وشرف سلامة وحنان مطاوع وصبري فواز وحنان مطاوع  وهنا شيحة ومايان السيد وجميلة عوض وعلا رشدي وجميلة عوض وريهام عبد الغفور وآسر ياسين ولقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف وغيرهم من النجوم.

 

وخطفت بسنت شوقي أنظار الحضور بإطلالتين مختلفتين، إذ ارتدت فستان زفاف أبيض رقيق، بقماش شفاف من الصدر ومكشوف الكتفين وذا أكمام طويلة، وحضرت به عقد القران، ثم ظهرت بفستان أبيض كاجول، مطرزًا بالورد من قطعتين كشف عن بطنها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفها، وزينته بوردة باللون البنفسجي.

ودخلا العروسان حفل الزفاف في مشهد طريف أعاد للأذهان الرومانسية في فيلم “معبودة الجماهير” لشادية والعندليب عبد الحليم حافظ، حيث دخلا مستقلين دراجة على نغمات أغنية "حاجة غريبة".

محمد فراج وبسنت شوقي
تابع مواقعنا