الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تزامنًا مع احتفالات العذراء بالمنيا.. غرق طفلين في نهر النيل

جثة _ أرشيفية
محافظات
جثة _ أرشيفية
السبت 12/يونيو/2021 - 09:53 م

لقي طفلين مصرعهما غرقا في نهر النيل، أثناء الاستحمام بالقرب من دير السيدة العذراء، هربا من حرارة الجو، اليوم السبت، تزامنا مع الاحتفال بمولدها السنوي، بشرق النيل في مركز سمالوط، بشمال محافظة المنيا.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط، يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بغرق طفلين أثناء الاستحمام بالمجري المائي لنهر النيل بالقرب من دير السيدة العذراء بشرق النيل، هربا من حرارة الجو.

بالانتقال والفحص تبين غرق كلا من: ميلاد وحيد، 16 عاما، وروماني ماري، 16 عاما، ويقيمان بقرية نزلة فرج الله التابعة لمركز المنيا.

ونجح رجال الإنقاذ النهري في انتشال جثة الأول، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى اليوم الواحد بمدينة سمالوط، فيما تواصل قوات الإنقاذ البحث عن جثة الثاني التي جرفها التيار.

وتحرر عن الحادث المحضر اللازم، وبالعرض علي النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات، وانتداب مفتش صحة لتوقيع الكشف الطبي ومناظرة الجثة التي تم انتشالها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك، كما كلفت النيابة قوات الإنقاذ النهري باستمرار البحث عن جثة الغريق الثاني وسرعة انتشالها.

تابع مواقعنا