الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسنت شوقي لكريمة منصور: "حماتي حبيبتي ست لطيفة لطف نادر"

بسنت شوقي ومحمد فراج
فن
بسنت شوقي ومحمد فراج وكريمة منصور
السبت 12/يونيو/2021 - 10:22 م

نشرت الفنانة بسنت شوقي، صورة جمعتها مع الفنانة كريمة منصور، التي جسدت دور حماة الفنان محمد فراج في مسلسل “لعبة نيوتن”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وعلقت بسنت شوقي على الصورة التي نشرتها عبر استوري حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” كاتبة: “حماتي حبيبتي الست لطيفة لطف نادر”.

ونشرت بسنت مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل الزفاف، وظهرت فيها وهي ترقص مع محمد فراج.

ونشرت بسنت، صورة لها رفقة محمد فراج من حفل زفافهما، وكتبت تعليقًا على الصورة بموقع “انستجرام”: “الحمد لله اتفك كربي”.

كما وجهت، الشكر لجميع القائمين على حفل زفافها ولمن ساهم في جعل زفافها مميز، وخصت بالذكر كل من مصممة الزفاف إيمان شتا، وموقع ذا جاردين الذي أقامت فيه عقد القران، والمصورين لميس مجدي ويوسف أنس وديفيد باسم، ومصممي الفستانين التي ظهرت بهما وهما سارة لاشين وشهيرة لاشين، كما وجهت الشكر لمصوري الفيديو وغيرهم.

وشهد حفل زفاف الثنائي حضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أحمد حلمي ومنى زكي ويوسف الشريف وإنجي علاء وداليا مصطفى وشرف سلامة وحنان مطاوع وصبري فواز وحنان مطاوع وأمير اليماني وهنا شيحة ومايان السيد وجميلة عوض وعلا رشدي وجميلة عوض وريهام عبد الغفور وآسر ياسين ولقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف وغيرهم من النجوم.

وأطلت بسنت شوقي بإطلالتين مختلفتين، إذ ارتدت في البداية فستان زفاف أبيض رقيق، بقماش شفاف من الصدر ومكشوف الكتفين وذا أكمام طويلة، وحضرت به عقد القران، وبعدها ارتدت فستان أبيض كاجول، مطرزًا بالورد من قطعتين كشفا عن بطنها، وتركت شعرها ينسدل مموجًا على كتفها، وزينته بوردة باللون البنفسجي.

تابع مواقعنا