السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. مستشفيات العزل في سوهاج تسجل 10 حالات كورونا خلال 24 ساعة

مستشفي حميات سوهاج
صحة وطب
مستشفي حميات سوهاج ارشيفية
السبت 12/يونيو/2021 - 10:27 م

كشف مصدر مسؤول بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة سوهاج، عن استمرار انخفاض حالات فيروس كورونا، مع زيادة حالات التعافي من المصابين داخل مستشفيات سوهاج المخصصة للعزل والكشف عن حالات فيروس كورونا، حيث سجلت المحافظة لأول مرة 10 حالات فقط خلال 24 ساعة.

وأضاف المصدر خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24" أن مستشفى سوهاج العام سجل حالتين، وخروج 8 حالات عقب تماثلهم للشفاء، بينما سجل مستشفى حميات البلينا جنوبي محافظة سوهاج حالة واحدة مصابة بفيروس كورونا، وخروج 4 حالات، كما سجل مستشفى حميات جهينة غرب سوهاج، دخول حالتين إصابة جديدة بفيروس كورونا، وخروج 7 حالات عقب تعافيهم من فيروس كورونا.

 

وأوضح المصدر أن مستشفى طما وطهطا شمالي محافظة سوهاج، لم يسجلا أي حالات دخول جديدة، وخروج 11 حالة من المصابين عقب تماثلهم للشفاء، بينما سجل مستشفى جزيرة شندويل المخصصة للعزل والكشف عن حالات فيروس كورونا، دخول حالة واحدة، وخروج 4 حالات تماثلوا للشفاء.
ولفت المصدر إلى أن مستشفى حميات جرجا جنوبي محافظة سوهاج، سجل اليوم السبت دخول حالتين مصابين بفيروس كورونا، وخروج 3 حالات، وكما سجل مستشفى ساقلته العام دخول حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وسجل مستشفى حميات سوهاج المخصصة للعزل والكشف عن حالات فيروس كورونا، حالة واحدة، وخروج 6 حالات تماثلوا للشفاء.

تابع مواقعنا