الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف تفاصيل واقعة مصرع طالبة سقط عليها لوح خشبي في المنوفية

مصرع طالبة في شبين
محافظات
مصرع طالبة في شبين الكوم
الأحد 13/يونيو/2021 - 01:10 ص

كشف مصدر تفاصيل جديدة حول واقعة مصرع طالبة بالصف الثالث الثانوي بالمنوفية، في واقعة سقوط لوح خشبي على رأسها أثناء مرورها، مع إثنين من زميلاتها أمس السبت في شارع باريس بمدينة شبين الكوم.
 

كواليس مصرع طالبة سقط عليها لوح خشبي في المنوفية

 

وأكد المصدر لـ"القاهرة 24" أن الطالبة المتوفية بعد سقوط لوح خشبي عليها من أحد البنايات السكنية، الموجودة في شارع باريس، وتدعى "د،م،ا" 17 عام، مقيدة بالصف الثالث الثانوي، ومقيمة حي كفر المصيلحة التابع لدائرة قسم شبين الكوم.
 

وأوضح المصدر أنه تم نقل طالبة الثانوية، لمستشفى شبين الكوم التعليمي، لإجراء الكشف الطبي، وأثبت الكشف الأولي أن الضحية مصابة بجرح في الرأس كما أنها مصابة باشتباه بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ.
 

وبالانتقال والفحص، وسؤال الأسرة اتهموا مالك العقار والمقاول بالتسبب في مصرع طالبة ثانوي " د، خ، ا" 17 عام والمقيمة في حي المصلحة دائرة قسم شبين الكوم، فيما تم تحرير بالواقعة 4204 إداري قسم شبين الكوم، وتم استكمال الإجراءات القانونية، واخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات في الواقعة، وأصدرت تصريح بدفن الجثمان.


 

وسادت حالة من الحزن والاستياء بين أهالي محافظة المنوفية، عقب نشر فيديو حادث مصرع طالبة الثانوية على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مطالبين الجهات المعنية بالتحقيق في الواقعة.
 

تابع مواقعنا