الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تداول فيديو لطلاب يحطمون التخت على "فيسبوك" من إحدى مدارس الإسكندرية (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 13/يونيو/2021 - 04:07 ص

تداول مشتركين على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، مقطع فيديو يكشف قيام مجموعة من الطلاب يقومون بتكسير المقاعد الخشبية والتخت، فيما أشار أحد المشاركين في الفيديو إلى أنه من محافظة الإسكندرية.

وأشار مشتركين على "فيس بوك"، أن الفيديو، يعتقد أنهم طلاب وشباب في العقد الثاني من العمر، من داخل احدى الفصول، بإحدى المدارس، بمحافظة الإسكندرية، وهم يلقون ويعبثون بالمقاعد الخشبية والتخت بطريقة تعرضها للتلف.

وكشف الفيديو المتداول قيام مجموعة من الطلاب بتكسير مقاعد وتخت احدى الفصول، بإحدى المدارس، مصحوبة بمقاطع غنائية ومسرحية ساخرة، فيما علق أحدهم أنه يدعى محمد وشهرته " بندق" أنه من محافظة الإسكندرية.

وتسبب الفيديو المتداول فى موجة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين الجهات المعنية، بمحاسبة كل من شارك في الفيديو، بسبب تعمدهم تحطيم مقاعد الجلوس والتى تكلف الدولة اموالاً طائلة.

" القاهرة 24" حاول التواصل مع مسؤولي مديرية التربية والتعليم، بمحافظة الإسكندرية، للتعليق على الواقعة ولم نتمكن من الوصول اليهم لمعرفة مدى صحة وحقيقة الفيديو المتداول وتوقيته والإجراءات التى اتخذتها المديرية واذا كان ينتمى بالفعل لأحد الفصول بمدارس الإسكندرية ام من خارج المحافظة واذا ما كان قديم أو جديد.

تابع مواقعنا