الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور أشرف صبحي.. وزيرة التضامن تكرم أبطال منتخب مصر لمتحدي الإعاقة في الألعاب البارالمبية اليوم

نيفين القباج وزيرة
سياسة
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
الأحد 13/يونيو/2021 - 10:31 ص

تعقد الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، فعالية تكريم أبطال المنتخب القومي لمتحدي الإعاقة في الألعاب البارالمبية، اليوم الأحد، بالإضافة إلى تكريم متطوعي مبادرة “بينا” من الفريق الذهبي لأبناء الوزارة من دور الرعاية.

يأتي ذلك بحضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والنائبة آية مدني، عضو مجلس النواب وبطلة العالم السابقة في الخماسي عضو اللجنة الأولمبية الدولية، والنائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ والنائبة حياة خطاب، عضو مجلس الشيوخ ورئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

وفي سياق آخر، نظمت مبادرة "بينا" التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، أمس السبت، زيارة لعدد 60 ابنًا وابنة من دور الرعاية الاجتماعية من محافظتي القاهرة والجيزة للمتحف القومي للحضارات، وذلك بمشاركة متطوعي المبادرة.

وتهدف الزيارة إلى دعم روح الانتماء للأبناء وتعريفهم بأهم معالم وآثار بلدهم، حيث تم زيارة المتحف والتعرف على القطع الأثرية به، كما تم زيارة صالة المومياوات الملكية والتعرف على فترات حكمهم وأهم إنجازاتهم.

وشهدت الزيارة توزيع هدايا تذكارية للأبناء مرتبطة بالحدث، كما تم مراعاة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتأتي تلك الزيارة في إطار سلسلة من الزيارات تنظمها مبادرة "بينا" لعدد من المتاحف، وذلك من أجل إذكاء روح الانتماء للوطن، وتعريف الأبناء بتاريخ بلدهم العظيم.
 

تابع مواقعنا