السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تحفة جمالية".. جولة بالممشى السياحي بكورنيش المنيا (فيديو)

كورنيش المنيا
محافظات
كورنيش المنيا
الأحد 13/يونيو/2021 - 02:00 م

أجرى "القاهرة 24"، جولة بالممشى السياحي بكورنيش النيل داخل محافظة المنيا، خاصةً بعد أن جرى افتتاحه عقب أعمال التطوير التي لحقت به.


وقال مصطفى مرسي مدير كورنيش المنيا، في تصريحات له اليوم الأحد، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، تتابع انتظام عمل غرفة عمليات إدارة كورنيش النيل، من خلال متابعة الشكاوى الواردة، والعمل على حلها فوراً خاصة المشاكل المتعلقة بتأمين لعب الأطفال، وإغلاق فتحات أعمدة الإنارة، ونظافة المكان ورفع أي تجمعات والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين.

وأوضح "مدير الكورنيش"، أن استمرار حملات التطهير والتعقيم، يأتي ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مشيرًا إلى توزيع عمال النظافة  وتواجد هم على مدار الساعة واستخدام أدوات ومعدات التطهير في غسيل وتطهير الكورنيش، والمشايات والاستراحات والمقاعد به بالكامل، وكذلك الحدائق  والأساور والمسطحات الخضراء، وأماكن المواطنين بالممرات بداية من نادي الشرطة جنوبا وحتى ديوان عام المحافظة.

وأضاف "مرسي"، أن رئيس المدينة، وجّه بعمل نقطة تواجد للأطفال المفقودين بكورنيش المنيا، كما وجه إدارة الكورنيش بالتعامل مع  الباعه الجائلين الذين يتواجدون بكثافة.

تابع مواقعنا