الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفد وزاري فلسطيني يصل القاهرة لبحث جهود إعمار غزة والمصالحة الفلسطينية

الدكتور زياد أبو
سياسة
الدكتور زياد أبو عمرو نائب رئيس الوزراء الفلسطيني
الأحد 13/يونيو/2021 - 02:51 م

استقبل مطار القاهرة، اليوم الأحد، وفدًا وزاريًا فلسطينيًا رفيع المستوى، برئاسة الدكتور زياد أبو عمرو، نائب رئيس الوزراء، لعقد عدة اجتماعات مع المسئولين المصريين، لمناقشة آخر تطورات الوضع في الأراضي المحتلة وبحث الجهود المصرية المبذولة لإعادة إعمار قطاع غزة.

ومن المقرر أن يتم خلال الاجتماعات مناقشة ملف المصالحة الفلسطينية، تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف توحيد الصف الفلسطيني.

ويضم الوفد وزراء الاقتصاد خالد العسيلي، والأشغال العامة والإسكان المهندس محمد زيارة، والزراعة رياض العطاري، والحكم المحلي مجدي الصالح، والمستشار في مكتب رئيس الوزراء الدكتور اصطيفان سلامة والوكيل في هيئة الشؤون المدنية أيمن قنديل.

ومن جهة أخرى تسيّر الشركة الوطنية “مصر للطيران”، 52 رحلة داخلية ودولية وشحن جوى من مطار القاهرة الدولي خلال يوم غد الاثنين، الموافق 14  يونيو 2021.

ويشهد المطار إقلاع طائرات الشركة إلى عدد من العواصم العربية والعالمية، حيث تسير الشركة رحلات إلى جدة والدمام وأبو ظبي ودبي وتونس وفرنسا وإسطنبول وإيطاليا وكوبنهاجن.

ومن المقرر أن تسير الشركة رحلتي شحن إلى جنوب إفريقيا والصين.

كما تقلع عدد من الرحلات الداخلية  إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان في إطار خطة الدولة ومصر للطيران لتنشيط السياحة الداخلية.

تابع مواقعنا