السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عاطل قتل صديقه ببنها 4 أيام على ذمة التحقيقات

القاهرة 24
محافظات
الأحد 13/يونيو/2021 - 04:32 م

أمرت نيابة قسم أول بنها بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقتله صديقه بسبب مشاجرة بينهما، كما أمرت النيابة العامة، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفي، وشهود العيان.

وكان قد تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بأمن القليوبية، إخطارًا من العميد خالد محمدي رئيس مباحث القليوبية بوجود مشاجرة وقتيل دائرة قسم أول بنها.

وتببن من التحريات أن المجني عليه يدعى "سيف.ع" 21 عاما تشاجر مع المتهم صديقه "عمرو.ي" 20 عاما، عاطل، بسبب وصلة هزار تسببت في مشادة كلامية بينهما بمنشية النور ببنها، تطورت بمشاجرة فقام المتهم بطعن المجني عليه بمطواة بجرح نافذ بالصدر أودى بحياته أثناء إسعافه.

وتمكن ضباط مباحث قسم أول بنها، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم بالواقعة، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والد المجني عليه موظف أكد ما جاء في التحريات فيما اعترف المتهم بالواقعة، وقال إنه خلال وصلة هزار بينه وبين المجني عليه نشبت مشاجرة بينهما ولم يدري بنفسه إلا وهو يطعنه، مشيرًا أنه لم يقصد قتله، وأنهما كانا صديقين، وحدث خلاف بينهما فطعنه بالمطواة في لحظة غضب.

تابع مواقعنا