الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وجه القمر دينا فؤاد تشارك في فيلم "200 جنيه" بدور مميز.. وتعتذر عن "زقاق المدق"

دينا فؤاد تشارك في
فن
دينا فؤاد تشارك في فيلم "200 جنيه"
الأحد 13/يونيو/2021 - 05:02 م

تشارك وجه القمر دينا فؤاد، في الفيلم السينمائي الجديد 200 جنيه، والذى يضم نخبة مميزة من نجوم الفن المصري، وتجسد به دورا مختلفا ومميزا عن أدوارها السينمائية السابقة.

ويعد الدور بمثابة المفاجأة لجمهورها، ويأخذ الفيلم الطابع السردي المختلف، إذ تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

دينا فؤاد

فيلم 200 جنيه، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، وتظهر وجه القمر دينا فؤاد في الفيلم مع مجموعة متميزة من الفنانين على رأسهم إسعاد يونس،  نيللي كريم، هاني رمزي، وليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مي سليم.

دينا فؤاد

وتأتى مشاركة دينا فؤاد في الفيلم بعد اعتذارها عن مسرحية "زقاق المدق" لأديب نوبل نجيب محفوظ، من إخراج عادل عبده، حيث قدمت اعتذارها لارتباطها بأعمال فنية أخرى، كما تعكف حاليا على قراءة سيناريوهات درامية جديدة للمفاضلة بينها والبدء في تصويرها الفترة المقبلة.

دينا فؤاد
دينا فؤاد

وكانت وجه القمر دينا فؤاد قد حققت نجاحا كبيرا فى مسلسل "اللى مالوش كبير" وتصدرت ترند "تويتر" بعد تألقها في دور "قدرية" زوجة "سيف الخديوي" جسده أحمد العوضي، وبرعت في تقديم الشخصية بخفة ظل خطفت الأنظار، إذ ظهرت دينا في أفضل حالتها الفنية، وتألقت بشكل كبير في جميع الحلقات، ومن قبله حققت نجاحا كبيرا في مسلسل "جمال الحريم" عبر شخصية "حنان" التي لاقت صدى واسع عند الجمهور.

دينا فؤاد
تابع مواقعنا