الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غرفة المنشآت السياحية تبحث مد فترة السهر حتى الثالثة فجرا دعما للعاملين بالقطاع

اجتماع غرفة المنشآت
محافظات
اجتماع غرفة المنشآت السياحية
الأحد 13/يونيو/2021 - 06:27 م

شهدت غرفة المنشآت السياحية، اجتماعًا تنسيقيًا، مساء اليوم، بين غُرفة المنشآت السياحية ونقابة المهن الموسيقية ووكيل أول وزارة السياحة، وذلك لوضع حلول لدعم القطاع السياحي. 

وقال علي كامل منصور، عُضو مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية ورئيس غرفة المنشآت السياحية بالدلتا ومدن القناة، إن الاجتماع ناقش موضوع مد فترة العمل والسهر بالمنشآت السياحية إلى الثالثة فجرًا، دعمًا للعاملين بالقطاع السياحي والفني وخاصة المُنتسبين إلى نقابة المهن الموسيقية من فنانين وموسيقيين، مضيفًا أنه جار التواصل مع موسم السياحة العربية لمد فترة السهر في كافة المُنشآت السياحية بالوطن العربي. 

وأوضح منصور، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، طالب بمد فترة العمل بالمنشآت والمسارح المرخصة، وكذلك بزيادة أعداد الفرقة الموسيقية إلى 10 عازفين، مع الالتزام بالتباعد والحفاظ على التدابير الاحترازية. 

وشدد على أن تقليل أعداد المُوسيقيين يؤثر سلبًا عليهم وعلى أسرهم، مُطالبًا بإعادة النظر في زيادة عدد أفراد الفرق التي تعمل بالمنشآت السياحية والمصاحبة للفقرات الغنائية.

حضر الاجتماع كل من: عبد الفتاح العاصي، وكيل أول وزارة السياحة، وعادل المصري، رئيس غُرفة المنشآت السياحية، والفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، وعلي كامل منصور، عضو مجلس إدارة غُرفة المنشآت السياحية ورئيس غرفة المنشآت السياحية بالدلتا ومدن القناة. 

جانب من اجتماع غرفة المنشآت السياحية 
اجتماع غرفة المنشآت السياحية 
تابع مواقعنا