الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل نشوب حريق أسفل كوبري الشرقاوية بشبرا الخيمة

سيارة إطفاء- أرشيفية
محافظات
سيارة إطفاء- أرشيفية
الأحد 13/يونيو/2021 - 06:29 م

أعلن مصدر بحي غرب شبرا الخيمة، تفاصيل نشوب حريق أسفل كوبري الشرقاوية بشبرا الخيمة، مؤكدًا أن شركة المقاولين العرب المسؤولة عن تنفيذ كوبري الشرقاوية، كانت اليوم تنهي الأعمال النهائية لتسليم الكوبري، فجمعت جميع مخلفات التنفيذ أسفل الكوبري. 

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، “بعد ذلك نشب حريق محدود بتلك المخلفات، التي توازي شريط السكة الحديد، قد يكون من عقب سيجارة أشعل تلك النيران”، مشيرًا إلى أنه تم إطفاء الحريق المحدود على الفور دون أي خسائر.

وأكد المصدر، أن حركة القطارات لم تتوقف وسارية الآن، حيث إن الحريق لم يستمر سوى دقائق.

وكان مصدر بالسكة الحديد، كشف اندلاع حريق أسفل كوبري الشرقاوية بمنطقة المؤسسة التابعة لمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أعلى السكة الحديد، مما تسبب في توقف حركة القطارات لحين السيطرة على الحريق وتأمين مسير القطارات التابعة للوجه البحري.

وأوضح المصدر لـ"القاهرة 24" أن الحريق تسبب في توقف جميع القطارات القادمة والواردة إلى محطة شبرا الخيمة، والتي شملت خطوط الشرق "المنصورة - الزقازيق" والخط الطوالي والمتجه إلى محافظات الإسكندرية والشرقية ومدن القناة وخط منوف - كفر الزيات.

وأشار المصدر إلى أنه تم إبلاغ مراقبة المركزية بضرورة إيقاف حركة القطارات ضمن عوامل الأمن والسلامة، لحين السيطرة على الحريق، مشيرًا إلى أن هيئة السكة الحديد استعانت بقوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق والعمل على تسيير حركة القطارات في أقرب وقت.

تابع مواقعنا