السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الدفاع يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية خلال زيارته إلى مصر (صور)

الفريق أول محمد زكى
سياسة
الفريق أول محمد زكى مع الفريق أول نديم رازا
الأحد 13/يونيو/2021 - 06:41 م

التقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوت المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول نديم رازا، رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية، والوفد المرافق له الذى يزور مصر حاليًا، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين.

وتناول اللقاء، آخر المُستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، كما تم مُناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك في ضوء مجالات التعاون العسكري، ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة المصرية والباكستانية.

وأكد القائد العام للقوات المسلحة، اعتزاز مصر بعلاقاتها الراسخة مع دولة باكستان، وحِرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة أواصر التعاون والشراكة في مُختلف المجالات العسكرية والأمنية.

من جانبه شدد رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستانية، على حرص بلاده لدعم آفاق التعاون العسكري مع مصر خلال المرحلة المقبلة، وتقديره العميق لجهود القوات المسلحة المصرية في كافة المجالات.

أعقب اللقاء جلسة مُباحثات بين الجانبين، تناولت سبل تعزيز التعاون في مجالات الدفاع والأمن ودعم علاقات التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

حضر اللقاء وجلسة المُباحثات الفريق محمد فريد رئيس، أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة لكلا البلدين، والسفير الباكستاني والملحق العسكري الباكستاني بالقاهرة.

تابع مواقعنا