السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشرها أسماء الطلبة الراسبين.. إحالة مدير مدرسة الثانوية التجارية ببنها للشؤون القانونية

ياسر محمود وكيل وزارة
محافظات
ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
الأحد 13/يونيو/2021 - 06:59 م

حالة من الاستياء والغضب انتابت أولياء أمور مدرسة الثانوية التجارية بمدينة بنها، بسبب قيام إدارة المدرسة بنشر أسماء الطلبات الراسبات، على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشرت مديرة المدرسة بيان قالت فيه إن جميع الطالبات ناجحات ومنقولات للصف إلا طالبات ذكرت أسمائهن بالتفصيل.

وطالب أهالي القليوبية من اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، سرعة التحقيق بالواقعة.

وأكد أولياء الأمور أن هناك طرقًا أفضل من النشر على الفيس بوك، من خلال مخاطبتهم عبر البريد، أو الاتصال بذويهم وإبلاغهم، خاصة أن النشر عبر "فيس بوك" يسبب لهن ولأولياء أمورهن إحراجًا.


من جانبه قال  خالد جرامون، مدير الإدارة التعليمية ببنها، إنه أصدر قرارا اليوم بتحويل مديرة المدرسة، الثانوية التجارية، للشئون القانونية، للحقيق فى واقعة، نشر أسماء الطالبات الراسبات، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وأكد جرامون، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" أن ما حدث أسلوب غير لائق وغير تربوى، ولا بد من محاسبة المتسبب في ذلك، مشيرا إلى أن ذلك يعد من الخصوصية التامة للطلاب ولا يطلع عليها سوى ولى أمر الطالب فقط.

تابع مواقعنا