الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 8 أطنان أرز مجهول المصدر و5 جزارين لعرضهم لحوم غير صالحة بالبحيرة

حملة تموينية بكفر
محافظات
حملة تموينية بكفر الدوار
الأحد 13/يونيو/2021 - 09:13 م

شنت مديريتا التموين والطب البيطرى بالاشتراك مع مباحث التموين بمحافظة البحيرة، حملة تموينية مكبرة على الأسواق ومحلات البقالة والجزارة، للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه وبيان مدي صلاحية المعروض من السلع والمواد الغذائية للاستهلاك الآدمي من عدمه، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

قاد الحملة فارس عبد الواحد، رئيس الرقابة بكفر الدوار، والدكتور ممدوح جاب الله، رئيس قسم المجازر بالإدارة البيطرية بكفر الدوار، وسلامة البسومي، من قوة مباحث تموين البحيرة.

وأسفرت الحملة من ضبط بدال تمويني لقيامه بتجميع سلع تموينية مدعمه دون وجه حق بمبلغ 23517.66 جنيه وقيامه بالضرب الوهمي لسلع تموينية لا يقابلها رصيد رسمي لها بمبلغ 127 جنيه، ضبط 7.800 طن أرز مجهول المصدر ومخالف للقانون لتعبئته في شكائر مخالفة، وعدم تدوين السعر علي العبوات بالمخالفة للقانون،.

كما تم ضبط ثلاجة غير مرخصة وذلك لحيازة المسئول كمية من الآيس كريم مجهول المصدر، وتم التحفظ علي عدد 1100 عبوة آيس كريم مجهول المصدر، وضبط 5 محلات جزارة لحيازتهم وعرضهم لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي، وعدم الإعلان عن الأسعار، وتم التحفظ علي الكمية المعروضة، وتحرير المحاضر اللازمة بالوقائع، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا