السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل أزمة إيناس عز الدين مع المنتج السعودي بندر الدوسري (فيديو)

المطربة إيناس عز
فن
المطربة إيناس عز الدين
الأحد 13/يونيو/2021 - 09:32 م

خرجت المطربة إيناس عز الدين عن صمتها، حيث تحدثت على حساباتها بمواقع التوصل الاجتماعي، عن أزمة تعيشها منذ سنتين مع منتج سعودي يدعى "بندر الدوسري"، بعدما أخل بشروط تعاقده.

وقالت في فيديو نشرته على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”: "سنة ونص شايلة جوه قلبي ومش هينفع أسكت أكتر من كده، ناس كتير بتسألني بقالي فترة، إنتي فين؟ ومش بنشوفك في أعمال ليه؟ وبيلومني وبيعاتبوني وكأني أنا المقصرة في حقهم، وإني وقعت ومستسلمة خلاص".

 وأضافت: "بقالي فترة بغني في الإمارات وبعمل حفلات وبغني في مطاعم وأماكن محترمة وراقية جدًا، والحمد لله حياتي كانت مستورة جدًا، رغم انفصالي عن زوجي".

وتابعت: "من سنتين قابلت شخص في مصر اسمه بندر الدوسري، وهو المفروض مدير أعمال صديق ليا في برنامج أرب إيدول اسمه "عبد العزيز الشريف"، قابلتهم في حفل كنت بغني وبتكرم فيه هنا في مصر، ومن وقتها بدأت علاقة سطحية بينا على السوشيال ميديا فقط".

واستكملت: "في شهر ديسمبر سنة 2019، كنت في الإمارات وكان مدير أعمالي أحمد سعيد نصر، وبعد علم المنتج بوجودي، طلب مقابلتي وبالفعل قابلته، وقالي إنه يؤسس شركة جديدة، وجمع عدد من الأصوات وباقي صوت واحد وأتمنى يكون إنتي".

ولفتت إلى أنها وافقت، ولكن اشترطت لحين تنفيذ العقد، أن يتم السماح لها بالغناء في الأفراح والحفلات، بالإضافة إلى راتب شهري، وبالفعل وافق المنتج ووعدها بإقامة وطنية وسكن بالإمارات، ولكن بمرور الوقت بدأت تلاحظ عدم تنفيذ شروط العقد واضطرارها للصرف من حسابها الشخصي على عكس المتفق عليه.

 

تابع مواقعنا