الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"قطع رقبتي بكتر".. سائق توك توك يروي تفاصيل ذبحه على يد لص في قنا

الشاب محمد ناجح دردير
محافظات
الشاب محمد ناجح دردير
الأحد 13/يونيو/2021 - 10:16 م

لم يدرِ الشاب محمد، ابن مركز جرجا بمحافظة سوهاج، أن أحد الزبائن الذي يعاني من إعاقة في قدمه وطلب منه توصيله بالتوك توك من مركز جرجا إلى مركز البلينا بسوهاج ومنه إلى قرية الزرايب بمركز أبو تشت، يخطط لذبحه وسط الزراعات، لتطال يد الغدر رقبته بآلة حادة "كتر"، ويتدخل القدر ويرسل له شابا ينقذ حياته في الوقت المناسب.


"توصيله بـ35 جنيه كادت تنهي حياتي"، بتلك الكلمات بدأ محمد ناجح أنور دردير في روايته لـ"القاهرة 24" تفاصيل واقعة شروع أحد الزبائن في قتله، في الواقعة التي جرت صباح أمس، بإحدى الطرق الزراعية المهجورة بقرية الزرايب مركز أبو تشت، بقصد سرقة التوك توك الخاص به.


وأضاف محمد أن الواقعة كانت أمس في تمام الساعة 10 صباحا أثناء استقلاله التوك توك استوقفه أحد الزبائن يعاني من إعاقة بقدم ويحمل بين يديه جوالين صغيرين، وطلب منه توصيله إلى مركز البلينا بمقابل 35 جنيها، مشيرا إلى أنه وافق رغم أن التعريفة المتعارف عليها تصل إلى 50 جنيها: "ساعة صبحية وأول استفتاح وصعب عليا بسبب إعاقته".


ما أن وصل سائق التوك توك إلى مركز البلينا، أخرج اللص هاتفه المحمول وتحدث إلى أحد الأشخاص ليطلب منه الحضور ليأخذ أشياء كانت بحوزته، إلا أن الشخص الثاني تحجج بعدم قدرته على الحضور حسب المكالمة التليفونية، فطلب منه أن يأتيه إلى بلدته قرية الزرايب للحصول على طلبه، وما أن أنهى المكالمة التليفونية طلب من سائق التوك توك توصيله إلى قريته وأنه سيعطيه المقابل الذي يطلبه.


وأشار الشاب إلى أن اللص أوهمه أن القرية قريبة، فوافق مرة أخرى مراعاة لإعاقته، وبعد السير في اتجاه القرية اقترح اللص عليه أن يسلك طريقا زراعيا مختصرا تسير عليه قطارات القصب، للوصول إلى القرية في وقت أسرع، مضيفا أنه في منتصف الطريق فوجئ باللص يمسك شعره ويقوم بذبحه باستخدام آلة حادة "كتر" ويدفعه من التوك توك: "لما وقعت من التوك توك مسكت حجر كبير وهددته فأخد المفتاح والجوالين وهرب في زراعات القصب".


واستطرد: "بعدها سقطت على الأرض وبدأت في الصراخ إلى أن سمعني أحد المارة كان يسير في الاتجاه المقابل يفصله عني ترعة صغيرة، وعلى الفور سبح في الترعة للوصول إليّ وربط الجرح بقطعة قماش كانت بحوزته"، لافتا إلى أنه بعدها تجمع العديد من المواطنين وروى لهم تفاصيل الواقعة، واتجه بعضهم  للبحث عن اللص الذي كان يختبئ بزراعات القصب في انتظار موته للعودة مرة أخرى وسرقة التوك توك، قبل أن يتمكنوا من ضبطه وتسليمه إلى الشرطة.


واستكمل أن أهل المنطقة اصطحبوه إلى الطريق الرئيسي، واتصلوا بالإسعاف التي حضرت بعد ربع ساعة وجرى نقله إلى مستشفى أبو تشت المركزي لعمل الإسعافات الأولية ثم جرى نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، مشيرا إلى أنه خضع لعملية جراحية استغرقت وقتا طويلا، حيث تم خياطة الجرح بـ40 غرزة، وحاليا يخضع للمتابعة بالمستشفى.

كان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا، بإصابة محمد ناجح أنور دردير، 23 عاما، مقيم جرجا، بجرح قطعي بالرقبة، بعد محاولة سرقة التوك توك الخاص به من أحد اللصوص يدعى “عمرو. ك. م”، مقيم بمركز أبوتشت.


تم ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا