الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم بكفر الشيخ

إسعاف (أرشيفية)
محافظات
إسعاف (أرشيفية)
الأحد 13/يونيو/2021 - 11:56 م

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام، 4 أشخاص مصابين في حادث تصادم دراجتين ناريتين، بطريق طويلة نشرت بمركز قلين، توفي اثنان منهم متأثرين بإصابتهما في الحادث.

تلقي اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود إشارة من نقطة شرطة المستشفى يفيد باستقبال مستشفى كفر الشيخ العام، 4 أشخاص مصابين في حادث تصادم دراجتين ناريتين، توفي اثنان منهم متأثرين بإصابتهم.

ومن جانبه أكد مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أن المصابين هم، محمد رمضان هندية، 17 عامًا، مقيم بعزبة شاهين، ومحمد فكري دعبس، 18 عاما، مقيم بعزبة شاهين التابعة لمركز قلين.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن هناك اثنين مصابين توفوا متأثرين بإصاباتهم في الحادث، وجرى نقلهم إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وهم عبد الرحمن محمد دعبس، ومحمد وليد توفيق، 18 عامًا، مقيم بقزمان التابعة لمركز قلين.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، كما جرى إيداع الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تابع مواقعنا