الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الساطور والمفتاح.. أبرز 5 جرائم ارتكبت في الآونة الأخيرة

صورة أرشيفية
حوادث
صورة أرشيفية
الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:01 ص

ظهرت في الآونة الأخيرة جرائم بشعة، انتهك خلالها المجرمون الحرمات وإراقة الدماء بلا ردع سواء دينيًا أو أخلاقيًا، وصل مستوى العنف أقصى درجات الخيال، وكانت آخر جريمة بشعة حدثت “غرس مفتاح في الرأس” وقبلها واقعة "الساطور".. يستعرض موقع "القاهرة 24" أبرز الجرائم البشعة التي حدثت في الآونة الأخيرة في التقرير التالي:

 

 

جريمة متسابق "ذا فويس كيدز"

المجني عليه 


ألقت الأجهزة الأمنية بحلوان، القبض على متهم يدعى “معاذ” المتسابق السابق في "ذا فويس كيدز" الذي أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد اعتدائه على زميله ويدعى “حسن”، بغرس آلة حادة "مفتاح سيارة" في رأس زميله، ما أدى إلى إحداث جرح غائر في الرأس ونزيف بالمخ وكسر في الجمجمة، نقل على إثرها إلى المستشفى، واستغرقت عملية إخراج المفتاح 12 ساعة.

وقررت جهات التحقيق، حبس متسابق "ذا فويس كيدز" المتهم بطعن صديقه بمفتاح سيارة في رأسه بحلوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واقعة الساطور

واقعة الساطور 

 

"الساطور" أيضًا كان بطلًا لوقائع قتل ومشاجرات بشعة، تلقت الأجهزة الأمنية في قنا إخطارًا بإصابة شيماء رضوان أحمد 21 عامًا، بجرح نافذ في الرأس، بساطور استقر في رأسها، وبتر في 3 أصابع، وكسور في أماكن متفرقة بالجسم.

وكشفت التحريات أن خلافات بين المجني عليها وضرّتها السبب في إصابتها، حيث ضربتها ضرّتها بساطور استقر  برأسها، وبترت 3 أصابع وأصابتها بكسور في أماكن متفرقة بالجسد، بسبب خلافات بينهما.

وعلى جانب أخر نجح فريق طبي بمستشفى سوهاج الجامعي من استخراج الألة الحادة "الساطور" من رأس المجنى عليها، وعمل الإسعافات الأولية لها، وتماثلها للشفاء.


مذبحة بشرية بسوهاج

 

شهدت قرية أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، مذبحةً بشرية، بعد أن قتل عامل والديه وطفلين نجلي شقيقته بالساطور خلال نومهما.

استيقظ أهالي القرية على ارتكاب عامل مذبحة بشرية بأن ذبح والديه وطفلين نجلي شقيقته، باستخدام "ساطور"؛ ما أسفر عن مقتل “سلامة غ ر” 70 عامًا والد المتهم ووالدته “آمال ر م”، والطفل “مينا ي ر” 7 أشهر، والطفلة “إنجي ي ر” 5 سنوات، وأصيبت شقيقته “مارينا” 24 عامًا بطعنها من الخلف، قبل وفاتها، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

قطعت رأسه وعضوه الذكري

 

جريمة بشعة استيقظ عليها أهالي شارع الاعتماد بمنطقة إمبابة، فبينما كانت عقارب الساعة تشير إلى السادسة صباحًا، تفاجأ سكان المنطقة بجثة ملفوفة مجهولة وملقاة على جانب الطريق، وبعد إبلاغ الجهات الأمنية، وبالمعاينة الأولية تبين أن الجثة مقطوعة الرأس والعضو الذكري، وبها عدة طعنات.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بالعثور على جثة شاب مقطوع الرأس بمنطقة إمبابة، وعلى الفور تم التحرك الفوري وكشف غموض الجريمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن واعترافات المتهمة بقتل زوجها تفاصيل الجريمة البشعة، حيث أقرت أمام فريق البحث المكلف بكشف غموض الواقعة، أنها ارتكبت جريمتها بمفردها ، بأن استغلت وجود أبنائها الأربعة في العمل، وقامت بقتل زوجها بدافع تعذيبها وكثرة التعدي عليها وممارسة الشذوذ معها.

وعن سبب ارتكاب الجريمة، حاولت المتهمة تبريرها، بأن ما دفعها لارتكابها هو إفراط زوجها الجنسي، تحت تأثير المنشطات الجنسية، وطلبه ممارسات شاذة بشكل متكرر، والتعدي عليها، وتعذيبها أثناء العلاقة بشكل مقزز، بحسب اعترافاتها أمام جهات التحقيق.

فشل في اغتصابها فمزق جسدها

المجني عليها 

 

وأثارت واقعة الاعتداء على “أمل نصير”، 16 سنة، بمدينة الحمام التابعة لمحافظة مطروح، والمعروفة إعلاميا بـ فتاة الساطور، استياء الرأي العام، حيث تعرضت لمحاولة اغتصاب لكنها قاومت المتهم الذي أخرج ساطورًا كان يحمله، ومزق وجهها وجسدها، مما أحدث كسرًا بالجمجمة وقطعًا في أوتار ذراعيها، وجروحًا وسحجات متفرقة بأنحاء جسدها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، ويدعى "إسلام" 18 عامًا، بعد ارتكاب الواقعة، ووجهت له اتهامات الشروع في قتل أمل نصير 16 عامًا والمعروفة إعلاميًّا بفتاة الساطور، محاولًا اغتصابها، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تابع مواقعنا