الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من دي يونج عقب فوز هولندا على أوكرانيا في يورو

هولندا
رياضة
هولندا
الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:00 ص

علق فرينكي دي يونج، نجم وسط منتخب هولندا، على فوز منتخب بلاده على نظيره أوكرانيا اليوم الأحد، في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وتمكن منتخب هولندا من الفوز على نظيره أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا.

وقال دي يونج في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: “علمنا بعد نهاية الشوط الأول أنه علينا الاستمرار، الهدف كان آت لا محال”.

وتابع: “إنه لشيئ مستفز أن تستقبل هدفين بعد تقدمك و يحصل التعادل خلال وقت قصير، نحن نريد التقدم للأمام، نريد الهجوم وإعطاء الطاقة لنفسنا و للجماهير التي كانت حاضرة اليوم”.

وأضاف دي يونج: “من المهم أن ترى الجماهير أنك تلعب بشكل هجومي وشرس، هذا يحفزهم و بالتالي يعطينا الطاقة من تشجيعهم لنا، بعد كل هذه الفترة كنا نشعر أن الملعب الآن ممتلئ على آخره، وجود الجماهير يعطينا الطاقة ويحفز الفريق للمواصلة نحو الفوز والتقدم ”.

وواصل: “هذه المرة الأولى التي اتعرض فيها لتشنج في الجسد. لا أعلم ما سبب التشنج أثناء المباراة، ربما التوتر وجو المباراة المشحون أثر عليّ”.

واختتم دي يونج حديثه قائلا: “الأجواء في غرفة الملابس إيجابية جدا، كنا نعتقد أنه بعد التعادل لن نسجل، ولكن فزنا وحصلنا على النقاط الثلاث”.

هولندا تخطف فوزًا قاتلاً أمام أوكرانيا في يورو 2020

تابع مواقعنا