الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رضا عبد العال: غير مقتنع بموسيماني وكارتيرون "قط سيامي".. وإيهاب جلال "مش مُدرب"

رضا عبد العال
رياضة
رضا عبد العال
الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:06 ص

قال رضا عبد العال، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه غير مُقتنع بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، والفرنسي باتريس كاريترون، المدير الفني للزمالك.

وأكد عبد العال، في تصريحات تلفزيونية، أن موسيماني لا يجيد قراءة المُباريات، وتغييراته جميعها خطأ، ويتمنى في كل مباراة عدم توفيق محمد شريف حتى يقوم بتبديله.

وانتقد نجم الزمالك والمنتخب السابق فترة الراحة الطويلة التي منحها موسيماني للاعبي الأهلي قبل مُواجهة الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشددًا على أنه كان يجب عدم منح اللاعبين تلك الفترة الطويلة، وعدم سفر مدرب الأهلي إلى بلاده حتى لا يكون مُجبرًا على إقامة معسكر إعداد طويل قبل اللقاء، والذي يعد نهائي مبكر.

ووصف رضا عبد العال، كارتيرون بالقطة السيامي، وأنه غير جدير بقيادة فريق بحجم الزمالك، قائلاً: "موسمياني وكارتيرون محظوظان ويحققان المكسب دون أن يمتلكان أي فكر".

وعن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي، قال رضا عبد العال: "إيهاب جلال مدرب يجيد العمل مع الفرق التي لا تنافس على الدوري أو البطولات"، مشيدا في الوقت نفسه بخالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة، قائلًا: "خالد عيد من وجهة نظري بطل الدوري".
 

مجدي عبد الغني: الخطيب يرفض إقالة موسيماني حتى لو خسر الأهلي بطولة إفريقيا

تابع مواقعنا