الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. محاكمة الفنان أحمد آدم بتهمة التهرب الضريبي

الفنان أحمد آدم
حوادث
الفنان أحمد آدم
الإثنين 14/يونيو/2021 - 02:56 ص

تنظر اليوم الاثنين محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة برئاسة المستشار معتز صادق، محاكمة الفنان أحمد آدم، فى اتهامه بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه للضرائب.

وأكدت تفاصيل القضية اتهام الفنان أحمد آدم بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه، من الضرائب المستحقة على برنامج "آدم شو" فى عام 2013.

 

تحرش واستغاثة 

 

 وفي نفس سياق منفصل كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما أبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من سيدة، مقيمة بدائرة القسم، بأنها حال سيرها بمنطقة سكنها فوجئت بشخصين يستقلان دراجة نارية تحرشا بها، وأثناء قيامها بمعاتبتهما حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعديا خلالها عليها بالضرب بالأيدي "دون حدوث ثمة إصابات"، فاستغاثت بالأهالي، وأثناء ذلك أشهر أحدهما سلاحا أبيض، ولاذا بالفرار مستقلين الدراجة النارية قيادتهما.

 

 

 وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، حال استقلالهما دراجة نارية "ملك وقيادة أحدهما، وبحوزة أحدهما السلاح الأبيض المُستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما بالتحريات وما جاء بأقوال المُبلغة أيداها، اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهمين، واتهمهما بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا