الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاطئ الغلابة المطور في بورسعيد.. أفضل خدمة وأقل سعر لمحدودي الدخل (فيديو)

شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:38 ص

 أجرى "القاهرة 24" بثًا مُباشرًا، من على شاطئ محافظة بورسعيد، البالغ طوله 7 كيلومترات، ولا يوجد به رسوم دخول، ويبلغ سعر إيجار الشمسية أو الكرسي به 5 جنيهات فقط.

وقال جابر فضل، أحد مؤجري الشماسي، إن هناك إجراءات احترازية مُشددة يتم فرضها منذ صدور قرار الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وذلك من خلال فرض مسافات آمنة بين الشماسي والكراسي، وتباعد بين المواطنين، لحمايتهم من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا. 

وأشار فضل إلى أن شاطئ بورسعيد يعرف بـ"بحر الغلابة"، مؤكدًا أن هناك تنافسا شديدا بين مؤجري الشماسي على طول الشاطئ لتقديم أفضل خدمة وأقل سعر للمواطنين، لافتًا إلى أن الأسرة يمكن أن تقضي يومًا مُمتعًا على الشاطئ بـ50 جنيهًا، مؤكدًا أنه لا يتم منع أي مواطن من الدخول. 

وأكد أن هناك 60 مُنقذًا على الشاطئ، يعملون للحفاظ على حياة المواطنين، مُشيدًا بعدم حدوث حالات غرق منذ فتح الشواطئ قبل أسابيع، مؤكدًا أن هناك نقطة للشرطة تعمل على توفير الأمن والأمان بالشاطئ، مشيدًا باهتمام اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بتطوير الشاطئ واستجابته السريعة لمطالب مُؤجري الشماسي من أجل الارتقاء بمستوى الخدمة. 

يذكر أن شاطئ محافظة بورسعيد، يشهد إقبالًا كثيفًا من المواطنين، وذلك مع ارتفاع درجة حرارة الجو، ما يدفع المواطنين من أبناء محافظة بورسعيد والمحافظات المجاورة للجوء إليه.

تابع مواقعنا