الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميسي: نحن على أتم استعدادا للمنافسة على كوبا أمريكا.. وأكبر حلم لي هو حصد اللقب مع المنتخب

ميسي
رياضة
ميسي
الإثنين 14/يونيو/2021 - 01:51 ص

تحدث ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين عن طموحات فريقه في بطولة كوبا أمريكا وحلمه في حصد اللقب مع منتخب بلاده.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره تشيلي اليوم الإثنين ضمن منافسات الدولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا.

وقال ميسي في المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلي منذ قليل: “علينا أن نكون حذرين وأن نلتزم بالإجراءات الصحية، من الخطر أن تصاب بفيروس كورونا إنه يقلقنا، لكننا نحاول الاعتناء بأنفسنا ليس امراً سهلاً”.

وتابع: “نحن الآن في حالة جيدة، نحن نتطور من يوم لآخر، علينا أن ننتصر من أجل التطور أكثر ومن أجل منح ثقة أكبر، أعتقد أننا جئنا في وقت جيد. لقد مر وقت طويل منذ أن التقينا معاً وكان الأمر صعبًا في البداية، لقد لعبنا مباراتين جيدتين، بصرف النظر عن حقيقة أننا لم نتمكن من تحقيق الفوز في أي منها".

وأضاف نجم الأرجنتين: “دائما نقول بأنه علينا أن نكون مجموعة قوية إن أردنا الفوز في المباريات، دائما نقول بأنه علينا أن نكون مجموعة قوية إن أردنا الفوز في المباريات”.

وواصل: “اللعب مع المنتخب هو أمر خاص ومميز بالنسبة لي، سواء كان الأمر بمباراة رسمية أو ودية، أنا رهن إشارة المنتخب دائما وانا هنا للمساعدة، لم أتخيل أبدًا أن أتمكن من لعب الكثير من الألعاب بهذا القميص. أعيش دائمًا يومًا بعد يوم وأحاول تقديم أفضل ما لدي”.

وأكمل ليو حديثه: “يعتبر رودريجو دي باول لاعبًا مهمًا للغاية بسبب ما يُقدمه على أرض الملعب. شيئًا فشيئًا تعرفنا على بعضنا البعض وأشعر جيدًا باللعب معه”.

وأستمر: “نحتاج الفوز من أجل منحنا الكثير من المعنويات، نعلم بأن الأمر لن يكون سهلا لكننا سنحاول، لقد قمنا بالأشياء بشكل جيد ولكننا بحاجة إلى الفوز. من المهم دائمًا أن تبدأ بالنقاط الثلاث لأنها تمنحك راحة البال. نحن نعلم أنه امرٌ صعب، لكن نأمل أن نتمكن من تحقيقه، فوزنا سيمنحنا الكثير من الطمأنينة، سيكون جيدا تحقيق الفوز في أول مباراة”.

وانتقل ميسي للحديث عن مباراة كولومبيا قائلا: "أمام كولومبيا كنا نستحق الفوز، لكننا تركنا انطباعا جيدا، هناك هامش كبير للنمو والتطور، كان هناك بعض المرارة بسبب الطريقة التي انتهت بها المباراة مع كولومبيا. لكن بعد ذلك أعتقد أننا تركنا صورة جيدة. هناك أشياء يجب تصحيحها ونحن على استعداد لمواصلة النمو

واختتم ميسي حديثه: “نحن على أتم الاستعداد من أجل المنافسة، أعتقد أن الوقت قد حان لتقديم كُل ما لدينا وهذه الكأس هي فرصتنا الكبيرة، البطولات مع المنتخب الأرجنتيني مميزة دائمًا، المنتخب لم يعتمد علي في أي وقت من الأوقات وحلم حياتي أن أفوز معه بالكوبا”.

تابع مواقعنا