الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبرتسون يبعث رسالة إلى كريستيان إريكسن وإلى شعب الدنمارك

أندي روبرتسون
رياضة
أندي روبرتسون
الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:52 م

أرسل الاسكتلندي، أندي روبرتسون، لاعب منتخب إسكتلندا وفريق ليفربول الإنجليزي، أطيب تمنياته للشعب الدنماركي واللاعب كريستيان إريكسن، الذي أصيب بسكتة قلبية أول أمس، في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس أمم أوروبا “يورو 2020”.

وقال روبيرتسون في تصريحات صحفية: "أود أن أبعث رسالة بأطيب تمنياتي لكريستيان إيركسن وعائلته وجميع اللاعبين الدنماركيين وجميع الدنماركيين كشعب، ما شهدناه كان مخيفًا لمجتمع كرة القدم".

وتابع: "لحسن الحظ، الأخبار اليوم هي أكثر إيجابية ً، لذا فإن تفكيري وتفكير كل اللاعبين معه ومع أسرته وكل شخص آخر مرتبط به".

وواصل روبرتسون: " الطريقة التي تعامل بها اللاعبون الدنماركيون مع ما يجب أن يكون أمرًا مفجعًا لهم جميعًا بالنسبة لي، بغض النظر عما يحدث في هذه البطولة، ستكون هذه هي الصورة التي أتذكرها، والتي يجب أن يتذكرها الجميع".

وأضاف: "لأنه عندما كان أحد أصدقائهم في مكان سيئ، فقد وقفوا وقاموا بحمايته، لقد منحوه الخصوصية التي يحتاجها في ذلك الوقت، وكاد قائدهم أن يُدمع عيني بالطريقة التي وقف بها معهم جميعًا".

وسقط كريستيان إريكسن على أرض الملعب قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، ودخل في حالة غيبوبة دون تدخل مع أي لاعب في الدقيقة 40 تحديدا، ثم توقفت المباراة بين فنلندا والدنمارك وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تأجيلها قبل أن يستكمل اللقاء بعد استقرار حالة إريكسن.

بعد التوقيع لباريس سان جيرمان.. كومان يبحث عن بديل فينالدوم

تابع مواقعنا