الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن المنافذ: ضبط 1141 مخالفة مرورية وتنفيذ 171 حكمًا قضائيًّا

مخالفة مرورية
حوادث
مخالفة مرورية
الإثنين 14/يونيو/2021 - 01:16 م

تمكنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، خلال 24 ساعة، من ضبط 4 قضايا تهريب أبرزها “بضائع أجنبية الصنع”.


وتم ضبط قضية مكافحة جرائم تهريب المعادن النفيسة، وضبط 16 قضية أمن عام، وضبط 1141 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط قضية تهريب المواد والأقراص المخدرة، وتم تنفيذ 171 حكما قضائيا متنوعا.


يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

ومن جهة أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على أحد الأشخاص تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين بمنطقة العامرية بالإسكندرية.

وورد بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل بمحافظة الإسكندرية، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على أمواله، بزعم بيع وحدة سكنية له، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية بممارسة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبي تملك وحدات سكنية والاستيلاء على أموالهم بزعم ملكيته لها وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء من الشاكي على مبالغ مالية بزعم بيعه شقة سكنية له بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، وقدم له عقد منسوب لإحدى الجمعيات التعاونية للبناء والإسكان يفيد ملكيته للوحـــدة السكنية المشار إليها "على خلاف الحقيقة"، وعقب ذلك تبين أنها مملوكة لشخص آخر واستولى على المبلغ المالي لنفسه ورفض رده للشاكي.


وعقب تقنين الإجراءات تنسيقا مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تابع مواقعنا