الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شاهين رئيسًا لمجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي

أحمد شاهين رئيس مجلس
تقارير وتحقيقات
أحمد شاهين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران
الإثنين 14/يونيو/2021 - 02:56 م

أصدر الطيار عمرو أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، قرارًا بتكليف أحمد شاهين، للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للشحن الجوي خلفًا للطيار باسم جوهر.


وقالت مصر للطيران، في بيان لها، إن الطيار عمرو أبو العينين تقدم بخالص الشكر والتقدير للطيار باسم جوهر، على مجهوداته خلال فترة رئاسته للشركة. 


وشغل أحمد شاهين عدة مناصب سابقة بمصر للطيران، منها مدير عام المحطات بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، ومدير عام إقليم مصر للطيران بالمملكة العربية السعودية، ورئيسًا لمجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية.

وعلى صعيد آخر، تسيِّر الشركة الوطنية مصر للطيران، غدًا الثلاثاء 57 رحلة داخلية وخارجية لنقل أكثر من 4 آلاف راكب من مطار القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتشغيل عدد من الرحلات الدولية إلى عدد من العواصم العربية والعالمية منها تونس، الدوحة، دوالا، باريس، دبي، روما، إسطنبول، الدمام، جدة، أبوظبي، فيينا، ميلانو، البحرين، بيروت، الشارقة، أديس أبابا، جوهانسبرج، إربيل والخرطوم.

كما تسير الشركة عددًا من الرحلات الداخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة والأقصر وأسوان وبرج العرب، بالإضافة إلى 4 رحلات شحن جوي إلى بلجيكا والصين وتركيا ودبي.

تابع مواقعنا