السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. شوقي غريب يستقر على قائمة المنتخب الأولمبي النهائية المشاركة في أولمبياد طوكيو (خاص)

شوقي غريب
رياضة
شوقي غريب
الإثنين 14/يونيو/2021 - 02:50 م

يستعد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، للإعلان عن القائمة النهائية يوم 30 يونيو الجاري، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الشهر المقبل.

واستقر شوقي غريب على عدد من الأسماء التي سيكون لها دور معه ضمن قائمة ستضم 18 لاعب و4 بدلاء في حال حدوث أي إصابة للاعبين الأساسيين.

وعلم القاهرة 24 أن شوقي غريب قرر تواجد كل من:- 

محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري، ومحمود جاد حارس مرمي إنبي، وأسامة جلال مدافع بيراميدز، وكريم العراقي ظهير أيمن المصري، وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام لاعبي الأهلي، وعمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، وأحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا، وأحمد فتوح لاعب الزمالك، ومصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي، وطاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، وناصر ماهر لاعب الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وصلاح محسن لاعب الأهلي.

بجانب الثلاثي فوق السن والذي يرغب غريب فب ضم كل من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوي حارس الأهلي، وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ولكن حتي الآن لم يتأكد تواجد كل من صلاح بسبب رفض إدارة فريقه والشناوي بسبب مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، والذي في حال التواجد في المباراة النهائية حال تخطي عقبة الترجي التونسي هذا الشهر سيكون من الصعب تواجده. 

التشكيل الأساسي لمواجهة التشيك وإسكتلندا في "يورو 2020"

تابع مواقعنا