الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أديب يوقع "أحلامي" و"قلوب الضالين في طوائف الحشاشين" بحفل "المركز الكاثوليكي"

عادل أديب
فن
عادل أديب
الإثنين 14/يونيو/2021 - 03:13 م

يستضيف المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، حفل توقيع المخرج عادل أديب على كتابيه، "قلوب الضالين في طوائف الحشاشين" و"أحلامى"، بقاعة النيل بالمسرح الكبير يوم السبت المقبل.

يكشف عادل أديب، خلال الحفل، عن أعماله التي ألفها في هيئة معالجات درامية مفصلة معلقًا فيها على سبب إقدامه لنشر كتابيه وعن موقفه من احتكار فن الدراما وتطوراته الأخيرة.

كتاب “قلوب الضالين فى طوائف الحشاشين” يتحدث عن أصول الفكر المتطرف والاغتيالات في التيار الإسلامي، والذى كان حلمه الأكبر الذى كتبه منذ أكثر من 9 أعوام . 

قلوب الضالين فى طوائف الحشاشين

كتاب "أحلامي" عبارة عن أكثر من 21 معالجة درامية تفصيلية لأفلام ومسلسلات ألفها عبر 25 عاما من حياته الفنية، أما "قلوب الضالين في طوائف الحشاشين" فيقول عنه أديب إنه حلم عمره مقسم على (6) أجزاء درامية عن طائفة الحشاشين وتاريخهم.

كتاب أحلامي

كما يضم الكتابان العديد من المفاجآت والمعلومات والصور النادرة عن أعمال المخرج عادل أديب، بالإضافة إلى سيرته الذاتية وعائلته تنشر لأول مرة، لتكون في متناول الأجيال القادمة أملًا ويقينًا منه فى تغيير منطق السوق الإنتاجى في زمن الأجيال القادمة وتنفيذها.

اقرأ أيضا: 

إيمي سمير غانم لوالدها: "وحشني أنادي اسمك"

ملخص تصريحات زكي فطين عبد الوهاب حول إصابته بسرطان في المخ (فيديو)

ياسمين نيار عن علاقتها بمحمد السبكي: "عملت له كل حاجة.. وما بيعرف قيمة الإنسانة اللي معاه"

وكان المخرج عادل أديب انتهى من تسجيل كتابه" قلوب الضالين في طوائف الحشاشين" صوتيًّا، وذلك ليطرح على المنصات الرقمية وقت صدور الكتابين، كما تقوم كل من النجمة منال سلامة ومفيد عاشور بتسجيل الشريط الصوتي الكامل للكتاب، والكتاب يصدر من "دار صرح للنشر و التوزيع"، تحت إشراف مديرها العام عبود مصطفى عبود.

تابع مواقعنا