الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"النيابة الإدارية" تطلق اسم المستشار الراحل مساعد عبد العاطي على قاعة التدريب (صور)

جانب من التدريب
حوادث
جانب من التدريب
الإثنين 14/يونيو/2021 - 04:33 م

اختتم مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية برئاسة المستشار الدكتور محمد رامي، اليوم، 3 دورات متخصصة لـ75 من المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، والمنعقدة من الفترة 9 يونيو 2021 حتى 14 يونيو 2021.

وسلم المستشار عصام المنشاوي، رئيس الهيئة، المستشارين شهادات إتمام الدورة التدريبية، وتكريم أسرة المغفور له بإذن الله المستشار الدكتور مساعد عبد العاطي، كما تم إطلاق اسمه، على قاعة التدريب بمبنى رئاسة النيابة الإدارية.

والمستشار الراحل حاصل على درجة الدكتوراه في القانون الدولي العام، ومحاضر للقانون الدولي بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، وكلية الحقوق بجامعة حلوان، والمركز القومي للدراسات القضائية، ومعهد الدراسات والبحوث الاستراتيجية لدول حوض النيل بجامعة الفيوم.


وكان له العديد من الأبحاث في عدة دوريات علمية فيما يخص القانون الدولي الإنساني والاتفاقيات الدولية والضوابط القانونية لبناء السدود على الأنهار الدولية كما قام بإعداد بحث في مجلة السياسة الدولية تحت عنوان " الآليات القانونية الدولية لتسوية أزمة سد النهضة الإثيوبي". 

يأتي ذلك ضمن السياسة التي تنتهجها النيابة الإدارية من الاهتمام بعقد الدورات التدريبية بصفة دورية للسيدات وأعضاء النيابة الإدارية بما يزيد من تنمية وتطوير الجوانب المعرفية والعلمية والثقافية لديهم في كافة المجالات.

تابع مواقعنا