الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يحصل على توقيع ياسر إبراهيم للضغط على رئيس سموحة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/ديسمبر/2018 - 03:43 م

يسعى أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، لحسم بعض الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الشتوي، بتكليف من مجلس إدارة  القلعة البيضاء.

علم ” القاهرة 24″ أن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، نجح فى  الحصول على توقيع ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة لضمه خلال الفترة القادمة، ورغم تعثر الاتفاق بين مسئولي الأبيض وسموحة وتمسك الأخير ببقاء اللاعب لنهاية الموسم، إلا أن الإدارة البيضاء لجأت لتوقيع اللاعب كأداة ضغط على محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة لاقناعه ببيع ياسر إبراهيم والتنازل عن جزء من المطالب المادية بسبب رغبة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق في ضم مدافع مميز خلال ميركاتو الشتاء.

ويحاول أمير مرتضى حسم  عدد من الصفقات ليتم الإعلان عنها بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يكون التعاقد مع  مهاجم ومدافع أو ظهير أيسر ولاعب وسط.

وبالفعل تم التعاقد مع  الناشئ يوسف علي لاعب وسط المصرية للاتصالات مواليد 99  الذي وقع على عقود انضمامه بالفعل للزمالك لمدة 4 سنوات ونصف مقابل مليون و200 ألف جنيه.

فيما يسعى مسئولو الزمالك، لإبرام الصفقة الثانية و الاعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة و هى المغربى خالد بو طيب لاعب فريق مالطا سبور التركى للانضمام لصفوف الفريق فى الميركاتو الشتوى، بعدما تم ترشيحه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لضمه فى يناير لتدعيم الهجوم، وبذلك أصبح رحيل حميد أحداد عن الزمالك مؤكداً للتعاقد مع اللاعب الجديد.

 

تابع مواقعنا