الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يعلن مجانية شواطئ المحافظة لذوي الهمم

 اللواء محمد الشريف
تقارير وتحقيقات
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
الإثنين 14/يونيو/2021 - 10:18 م

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن المحافظة خصصت 7 شواطئ على الكورنيش لكي يكون سعر الدخول بها 5 جنيهات فقط للفرد، وأن أي جمعية خيرية لذوي الهمم على مستوى الجمهورية تريد زيارة هذه الشواطئ يمكنها مراسلتنا لإبلاغنا بالعدد والموعد وسوف نجهز لها إحدى هذه الشواطئ أو أي مكان آخر ولن تدفع مقابل.


وتابع الشريف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، الذي يعرض عبر شاشة "المحور": "خصصنا 2 كابينة على شاطئ ستانلي لذوي القدرات الخاصة، أما شاطئ النخيل ما زال مغلقا بقرار من النيابة العامة، كما تم توقيع بروتوكول مع جمعية 6 أكتوبر واستلمت الشاطئ وتعهدت بصيانته وإصلاح الشاطئ بالكامل".

وأردف المحافظ: "الإصلاح مكلف وأعتقد أنه قد يصل إلى 50 مليون جنيه لكي نسمح بالنزول به، لكن الجمعية وعدتنا بأنها ستنسق مع شركة المقاولون العرب بعمل حواجز تسمح بنزول المواطنين، فهو شاطئ طويل ومن أهم الشواطئ في منطقة العجمي". 

وأكد الشريف أن الجمعية بدأت في بناء سور لمنع تسلل المواطنين إلى البحر في فترة الليل، وأي مساهمة من جانب رجال الأعمال في هذا الإطار نحن جاهزون لها، لأن الجمعية مسؤولة مسئولية كاملة عن الشواطئ بما في ذلك المنقذين.

تابع مواقعنا